جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الريال يتحدى اللعنة.. تشيلسي وجد بديل هازارد.. وليفربول البطل المنتظر

هازارد

هازارد لاعب تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

تشيلسي وجد بديل هازارد 

تحرك تشيلسي نحو اللاعب بوليسيتش لينجح في ضمه رسمياً من بروسيا دورتموند مقابل 58 مليون جنيه إسترليني على أن ينضم بداية من الصيف المقبل. 

تشيلسي تحرك مسبقاً لإيجاد بديل للاعبه إدين هازارد خوفاً من رحيله في الصيف المقبل إلى ريال مدريد الذي يرغب في الحصول على خدماته. 

أجويرو يبتعد عن ضغط مواجهة ليفربول 

ابتعد المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي عن ضغوطات مواجهة فريق ضد ليفربول في الجولة 21 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

أجويرو ظهر في شوارع مانشستر مع صديقته وتوجه لتناول وجبة الغداء في أحد المطاعم وسط مراقبة الكاميرات، وذلك قبل 24 ساعة من صدام ليفربول في ملعب الاتحاد.

ذا صن 

بايرن يرغب في ضم لاعب تشيلسي

رصد نادي بايرن ميونيخ الألماني 30 مليون إسترليني للحصول على خدمات جناح تشيلسي هودسون أودي في يناير الجاري. 

ويرتبط اللاعب بعقد ممتد لموسم ونصف مع فريق تشيلسي، وسبق أن رفض النادي اللندني عرضاً بقيمة 20 مليون إسترليني من النادي البافاري للحصول على خدمات اللاعب الشاب. 

ديلي ستار 

جماهير أرسنال لا تريد نافاس

عبرت جماهير أرسنال عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رفض التعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد. 

وكانت تقارير ربطت الحارس بالانتقال إلى صفوف أرسنال مقابل 14 مليون جنيه إسترليني، في ظل رغبة حارس الريال في الحصول على فرصة للمشاركة أساسياً.

الصحافة الإسبانية

ماركا

سولاري يتحدى اللعنة

يدخل سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد العام الجديد بتحدي من نوع خاص حيث أن فريق العاصمة العاصمة الإسباني سيخرج لمواجهة فياريال، وعلى مستوى التاريخ لم يحقق النادي الملكي الفوز سوى في 8 من أصل 41 مباراة بعد العودة من اجازة الأعياد.

وقال سولاري ردًا على هذا الاحصاء: "سوف نحاول أن نقوم بتغيير هذا الاحصاء الخاصة بأول مباراة في بداية العام الجديد، من خلال التناغم والقوة."

آس

عرض صيني لمالكوم

يرغب نادي جوانجزو الصيني في الحصول على خدمات البرازيلي مالكوم جناح برشلونة الإسباني في صفقة قد تكلفه 50 مليون يورو بعدم 6 أشهر فقط من انضمامه إلى الفريق الكتالوني قادمًا من بوردو الفرنسي.

يأتي العرض بعدما دفع برشلونة 41 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب الصيف الماضي غير أنه لم يجد لنفسه مكانًا أساسيًا في تشكيل الفريق حتى الآن.

سبورت

3 لاعبين من برشلونة لم يتعرضوا للإصابة في 2018

عاني لاعبو نادي برشلونة الإسباني من عدد كبير من الإصابات خلال عام 2018، ولم ينج من هذه المقصلة سوى 3 لاعبين فقط، فيما عانى الفريق من 40 حالة إصابة، وكان أكثرهم البلجيكي توماس فيرمايلين الذي أصيب 5 مرات.

ولم يتعرض حارس المرمى الألماني تير شتيجن، والمدافع جيرارد بيكيه بالإضافة إلى جوردي ألبا للإصابة على مدار العام الماضي بالكامل.

الصحافة الإيطالية

كالتشو ميركاتو 

ميسى فقط يوقف يوفنتوس 

قال المدافع الإيطالي ولاعب يوفنتوس السابق فابيو كانافارو، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو فقط من يستطيع إيقاف مسيرة يوفنتوس. 

وأشار في تصريحاته "كنت أظن أن نابولي وانتر وميلان يمكنهم إيقاف هيمنة يوفنتوس، لكن يبدو أن ميسي فقط هو من يستطيع إيقاف هيمنة الفريق على الكالتشيو". 

وشدد "يوفنتوس خلال الموسم الماضي فهم الأمور بشكل صحيح، تعاقدوا مع كريستيانو رونالدو من أجل حاجتهم لدوافع جديدة". 

نيوكاسل يريد لاعب ميلان 

يستهدف فريق نيوكاسل الإنجليزي التعاقد مع الأوروجواياني، دييجو لاكسالت، لاعب فريق ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة. 

وأشار التقرير، الى أن نيوكاسل سوف يقدم عرضا رسميا لميلان خلال أيام للتعاقد مع اللاعب، لكن الأمر لن يكون سهلا نظرا لأن اللاعب سعيد في النادي الإيطالي. 

يوفنتوس يضحي بلاعبه من أجل لاعب سان جيرمان 

يبدو أن يوفنتوس الإيطالي، لا يمانع التضحية بنجمه الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق، من أجل التعاقد لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كليان مبابي. 

وينتظر يوفنتوس، قرار متوقع من سان جيرمان بشأن بيع أحد نجومه وقد يكون مبابي في الصيف المقبل بسبب اللعب المالي النظيف، وقد يبيع نجمه ديبالا من أجل مبابي. 

توتو ميركاتو 

نصيحة مانشيني لإيموبيلي

طالب روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي، بأن يستغل الفرص بالشكل الجيد. 

وقال في تصريحاته " إيموبيلي لعب كثيرًا معي، كان جيدا جدًا أمام البرتغال، لكن في المنتخب ليس مثل الأندية، المنتخبات هناك 8 أو 9 مباريات فقط في العام، وعليك أن تستغل ذلك. الأرقام تقول إنه أفضل مهاجمي إيطاليا ولا يوجد شك في ذلك، يجب أن يستغل الفرص".

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن يتابع "موهبة بوردو"

يتابع بايرن ميونيخ الموهبة الفرنسية بنادي بوردو "أوريلين تشواميني" لضمه خلال الفترة المقبلة.

وقالت "بيلد"، إنه بعد ضم الفرنسيين ريبيري، وكينجسلي كومان، وتوليسو، ومحاولة ضم الظهير الأيمن لشتوتجارت بنيامين بافار، ومدافع أتليتكو لوكاس هيرنانديز، بات اللاعب "تشواميني" موهبة فرنسية أخرى تتجه لها أنظار الفريق البافاري.

كيكر

تراجع نوير

اختارت صحيفة كيكر الألمانية، حارس دورتموند رومان بوركي، الأفضل عام 2018، متفوقا على حارس بايرن العملاق مانويل نوير.

وقالت الصحيفة إنها تعد المرة الأولى التي يغيب فيها نوير، منذ 10 سنوات، احتفظ خلالهم بصدارة التصنيف.

وأوضحت "كيكر" أنها المرة الأولى التي يغيب فيها نوير لظروف تتعلق بمستواه وأدائه مع الفريق، وليس لاسباب الإصابة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

توقعات فرانس فوتبول 2019

اختارت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية قائمة بأهم الأسماء التي من المتوقع أن تتصدر الأخبار عام 2019، على رأسها نيمار لاعب باريس سان جيرمان، وفرانكي دي يونج لاعب أياكس، وزيدان مدرب ريال مدريد السابق، وليفربول الإنجليزي وصيف النسخة السابقة من دوري الأبطال ومتصدر البريميرليج.

وقالت الصحيفة إن زيدان أحد الأسماء القريبة من تولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد، كما يقترب ليفربول من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990.

كما طرحت فرانس فوتبول عددًا من الأسماء الأخرى مثل: سانشو لاعب دورتموند، وجوزيه مورينيو مدرب يونايتد السابق الذي تردد اسمه لتولي ريال مدريد هذا العام.

ليكيب

صفقة جديدة لموناكو

يقترب نالدو لاعب شالكه الألماني من الانضمام لنادي موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وسينضم المدافع البرازيلي نالدو لصفوف موناكو خلال الساعات القادمة بعقد يمتد لمدة موسم ونصف.

وبعدما خاض نالدو المواسم الـ13 الأخيرة في البوندسليجا بين أندية فيردر بريمن (2005-2010)، وفولفسبورج (2011-2016)، وشالكه 04، حيث فقد مكانه في التشكيل، ليقترب من الانتقال لموناكو رغم ارتباطه بعقد يمتد حتى 2020 مع ناديه الألماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن