جميع المباريات

إعلان

ميدو: صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة؟ ليفربول سيجد صعوبة في الحفاظ عليه

صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

تحدث أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الوحدة السعودي عن تطور أداء اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لافتًا إلى أنه أعظم لاعب مصري، كما أكد لاعب الزمالك السابق أن الريدز سيجد صعوبة في الحفاظ على صلاح خلال المواسم المقبلة.

وخلال مقابلة صحفية مع شبكة CNN قال ميدو: "إذا تقدم ريال مدريد أو برشلونة من أجلك فستدور رأسك حتمًا، جميع اللاعبين على هذا النحو".

يضيف ميدو: "برشلونة وريال مدريد مختلفان، ليس في ذلك تقليل من قيمة ليفربول، أعتقد أن برشلونة وريال مدريد كانا ينتظران رؤية كيف سيفعل صلاح هذا الموسم فهم لا يشترون لاعبين بعد موسم واحد جيد فقط".

وتابع مدرب الزمالك الأسبق: "أعتقد أنه إذا سجل صلاح 25 هدفاً، أنهم سيتفاوضون معه وسيكون من الصعب على ليفربول الاحتفاظ به".

وأكمل: "أعتقد أن صلاح هو أعظم لاعب مصري، وإذا حكمت على كل اللاعبين  فكان لدينا العديد من اللاعبين العظماء في التاريخ المصري ، فلدينا لاعبين رائعين قاموا بعمل رائع للبلاد ولأنديتهم الخاصة في مصر أيضًا، ولكن كرة القدم موجودة في أوروبا، إذا كان بإمكان أحد اللاعبين اللعب في القمة لمدة 10 أو 12 سنة في أوروبا ، أعتقد أنه يجب أن يعتبر أفضل لاعب في التاريخ المصري".

صلاح أنهى الموسم الماضي متربعًا على جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي تنافس معه هذا الموسم على اللقب ذاته بجانب الجابوني بيير -إيمريك أوباميانج لاعب آرسنال.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. الريال يتحدى اللعنة.. تشيلسي وجد بديل هازارد.. وليفربول البطل المنتظر

طه إسماعيل ليلا كورة: صفقات الأهلي ستكون مؤثرة أمام بيراميدز

قبل صدام بيراميدز والأهلي.. كينو وأزارو.. هل ينتهي "الصيام" التهديفي"؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن