جميع المباريات

إعلان

دراسة.. صلاح اللاعب الأعلى قيمة في انجلترا.. والرابع عالميًا 

محمد صلاح

محمد صلاح

احتل محمد صلاح لاعب ليفربول المركز الرابع عالميًا والأول على مستوى لاعبي الدوري الانجليزي فيما يخص القيمة السوقية، وفقًا للدراسة التي قامت بها شركة "كيه بي إم جي" الهولندية.

قام خبراء المال في شركة "كيه بي إم جي" بانشاء معيار لتقييم أفضل اللاعبين على مستوى أندية أوروبا، ليحصل المصري محمد صلاح على المركز الرابع، فيما جاء نيمار دا سيلفا في المركز الأول.

بلغت قيمة محمد صلاح 168.3 مليون يورو، بينما جاء نيمار دا سيلفا بقيمة 229.1 مليون يورو، واحتل مبابي زميله في باريس سان جيرمان، ولاعب المنتخب الفرنسي المركز الثاني بقيمة 215 مليون، وميسي جاء في المركز الثالث بـ203.3 مليون.

أتى هاري كين في المركز الثاني على مستوى لاعبي الدوري الانجليزي والخامس على مستوى العالم بقيمة 151.1 مليون، وبعده هازارد في المركز السادس عالميًا بقيمة 148.2 مليون.

وغاب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم حيث احتل المركز الـ12 في الترتيب بقيمة 107.3، وهو مبلغ أعلى من الذي دفعه يوفنتوس الصيف الماضي من أجل الحصول على خدماته من ريال مدريد.

أول إفريقي أتى في القائمة بعد محمد صلاح هو ساديو مانى زميله في ليفربول ولاعب منتخب السنغال وبلغت قيمته 87.3 مليون، وأتى في المركز 23، أما رياض محرز فيحتل المركز الـ43 عالميًا والثالث إفريقيًا بقيمة 68.1 مليون.

اقرأ أيضًا

أحمد حسن ليلا كورة: عبد الله السعيد جاهز "فنياً" للأهلي .. والتعصب ليس له مكان

اتحاد الكرة يوضح ليلا كورة .. كيف قيد عبد الله السعيد فى يوم أجازة؟

رسميًا.. عبدالله السعيد خامس صفقات بيراميدز.. وقد يشارك أمام الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن