جميع المباريات

إعلان

صلاح يبحث عن احتفال "مثالي" أمام برايتون بعد الحفاظ على العرش الإفريقي

محمد صلاح

محمد صلاح

يحل ليفربول ضيفًا على برايتون في الجولة الـ22 من الدوري الانجليزي في الخامسة من مساء اليوم السبت على استاد فالمر، في لقاء يسعى من خلاله الفريق لاستعادة طريق الانتصارات.

يبحث محمد صلاح من خلال مباراته أمام برايتون للاحتفال بشكل مثالي بالحصول على جائزة أفضل لاعب إفريقي للعام الثاني على التوالي، والتي توج بها الثلاثاء الماضي في احتفال أقيم بالسنغال.

ويسعى ليفربول من خلال اللقاء لوضع حد للهزائم التي تعرض لها الفريق بداية من الخسارة الأولى في الدوري أمام مانشستر سيتي، ثم الخروج من كأس الاتحاد على يد ولفرهامبتون.

وقال جيمس ميلنر لاعب ليفربول:"إنها هزيمتين على التوالي الآن، وهذا ليس جيدا بالنسبة لنا، ولكنك قد تواجه عثرات في الموسم. الأمر منوط بكيفية الرد".

وأضاف :" أعتقد أنك رأيت الشخصية في الفريق في العامين الأخيرين، واللاعبين اللذين نملكهم، لتعرف أننا سنعود لطريقنا. ومع ذلك، يجب أن نظهر هذا. من السهل قول هذا في مقابلة، يجب أن نفعل هذا في الملعب".

من جانبه صرح محمد صلاح الذي فاز بجائزة لاعب الشعر في ليفربول، قائلًا: "الآن علينا أن نواصل العمل، علينا أن نقوم برد فعل إيجابي بعد المباراة الأخيرة في الدوري أمام مان سيتي، سيكون من الهام بالنسبة لنا جميعًا كفريق وكنادي.. علينا أن نُظهر رد الفعل، أنا متحمس للغاية من أجل مباراة برايتون، وأعتقد أنها ستكون جيدة للغاية."

الفوز بالنسبة لليفربول في المباراة يعني أن يرفع الفريق رصيده إلى 57 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وفي المقابل يمتلك برايتون 25 نقطة في المركز الـ13 بجدول الترتيب، وفي حالة الفوز يمتلك فرصة التقدم للمركز التاسع.

استطاع محمد صلاح في الدور الأول أن يمنح ليفربول الفوز في المباراة التي أقيمت على استاد آنفيلد وانتهت بهدف 1-0.

اقرأ أيضًا..

رئيس انبي يكشف لـ"يلا كورة".. المطالب المادية لبيع حمدي فتحي للأهلي 

صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

لاسارتي: بطولة إفريقيا هدفنا الأهم .. وأُشرف بنفسي على علاج المصابين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن