جميع المباريات

إعلان

هندرسون عن اتهامات "غطس صلاح": الانتقادات تجعله أقوى

صلاح وهندرسون

صلاح وهندرسون

واصل نجوم فريق ليفربول الإنجليزي دفاعهم عن الاتهامات التي يواجهها زميلهم المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعمده السقوط داخل مناطق جزاء المنافسين للحصول على ركلات جزاء.

وقال هندرسون قائد فريق ليفربول أن صلاح يعرف كيف يرد على الانتقادات التي يواجهها، وأضاف أن العقلية التي يمتلكها النجم المصري تجعله قويًا للغاية في مواجهة تلك الانتقادات، خاصة التي وصفت ما يرتكبه بـ "الغطس" داخل مناطق الجزاء.

وقاد صلاح فريق ليفربول للحفاظ على سيطرته على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، فاز به ليفربول على ضيفه برايتون، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبريميرليج.

وقال هندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية: "في البداية، ركلة الجزاء أمام برايتون كانت صحيحة 100%، لا مجال للنقاش حول ذلك، فيما يتعلق بصلاح، فإن ما يواجهه صلاح يجعله أفضل، ذلك لن يتسبب له في ضيق، أنا أعرفه جيدًا، كلما زاد عدد منتقديه، كلما زاد إصراره على إثبات خطأ وجهة نظرهم".

وأكمل النجم الإنجليزي المخضرم: "صلاح سيفعل الأشياء التي تحب الجماهير أن تشاهدها، يمتلك عقلية مميزة للغاية، كان رائعًا خلال مواجهة برايتون، يقدم أشياءً ربما لا يعتاد المشجعون على مشاهدتها، لكن عليهم الاستمتاع بذلك، لأنه لاعب من الطراز الرفيع عالميًا".

وكان الإسكتلندي آندي روبيرسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول قد دافع بدوره عن زميله المصري، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، مؤكدًا أن صلاح ليس من نوعية اللاعبين الذين يرتكبون مثل تلك الأفعال.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. آل الشيخ يكشف سبب عدم حضوره للزمالك.. ويؤكد: الزيارة "شخصية" لرئيسه

مران الأهلي.. عاشور يعود ويغادر مصابا.. ومشاركة صلاح محسن وسعد سمير

مستشفى الأهلي.. الطبيب يعلن مدة غياب مروان وهشام.. أشعة لعاشور.. وراحة لنجيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن