شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بديل هيجواين.. تكلفة إيركسن.. وموعد ظهور بواتنج

هيجواين

هيجواين لاعب ميلان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ذا صن:

ميكيل يعود 

اقترب النيجيري جون أوبي ميكيل لاعب تيانجين تيدا الصيني من العودة إلى إنجلترا من جديد لكن هذه المرة إلى دوري الدرجة الأولى شامبيونشيب. 

ميكيل لديه عرضاً من نادي ميدلسبره الذي يحتل المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى، كما أن هناك تقارير تشير إلى اهتمام أندية روما الإيطالي وفولفسبورج الألماني بضمه. 

مترو:

أرسنال يربط رحيل رامسي ليوفنتوس بصفقته الجديدة 

يسعى نادي أرسنال للتعاقد مع لاعب وسط جديد خلال يناير الجاري، وفي حالة نجاحه سيسمح للاعبه آرون رامسي بالرحيل هذا الشتاء إلى يوفنتوس. 

وينتهي تعاقد رامسي بنهاية الموسم الجاري ما يجعله يحق له الرحيل مجاناً الصيف المقبل، لكن أرسنال قد يبيعه في يناير الجاري للاستفادة مالياً. 

سولشاير ينفي التواصل مع فيرجسون 

نفى مدرب مانشستر يونايتد المؤقت أولى جونار سولشاير تواصله مع أسطورة النادي الأحمر السير أليكس فيرجسون ومدربه السابق عندما كان لاعباً. 

وكانت تقارير قد ألمحت إلى أن فيرجسون يعطي تعليمات لسولشاير لقيادة الفريق، لكن مدرب يونايتد قال:"لا نتحدث بصفة دورية، لم أتحدث معه (فيرجسون) كثيراً، تأثرت به بسبب التدريب 15 عاماً تحت قيادة، لكنه الآن في عامه الـ77 وليس من العدل أن يشغل ذهنه بالعمل". 

ديلي ميل:

ميلان يبحث عن بديل هيجواين 

اتجه نادي إي سي ميلان الإيطالي للبحث عن بديل لتعويض رحيل مهاجمه الأرجنتيني هيجواين المحتمل إلى صفوف تشيلسي هذا الشهر. 

ويتجه ميلان إلى اللاعب كريزسيتزتوف بياتيك لاعب نادي جنوى الإيطالي ليكون بديلاً للمهاجم المُرشح للرحيل هذا الشتاء.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

بواتينج قد يظهر أمام إشبيلية

قد يظهر كيفين برنس بواتينج صفقة برشلونة الجديدة خلال المواجهة المقبلة أمام إشبيلية، في كأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء.

بواتينج يتواجد في قائمة الفريق الكتالوني للمباراة، في الوقت الذي يغيب فيه ميسي بعد بقاءه في برشلونة وعدم سفره مع الفريق.

غياب ديمبلي وبيل.. أسرع 5 لاعبين بالليجا

الانطلاقات السريعة لا تنتهي في الدوري الإسباني، لكن أسرعهم في الموسم الجاري لم تشهد تواجد عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، أو جاريث بيل جناح ريال مدريد، بينهم.

الانطلاقة الأسرع كانت من نصيب ويليام لاعب أتلتيك بلباو، ويليه جوني لاعب ألافيش، ثم زميله نافارو، وبروتو من جيرونا، وأخيرًا بوستيجو من ليفانتي.

آس:

بديل مارسيلو

تدرس إدارة ريال مدريد عدد من الخيارات في الفترة الحالية من أجل التعاقد مع أحدهم لخلافة مارسيلو الظهير الأيسر للفريق الذي قد يرحل مستقبلًا.

الخيارات ثلاثة فقط، متمثلة في ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي، جونيور فريبو ظهير ريال بيتيس، أو الاستعانة بفران جارسيا لاعب الفريق الرديف.

تكلفة إيركسين

قد تتكلف خزينة ريال مدريد للتعاقد مع كريستيان إيركسين من توتنهام، نصف ما دفعه برشلونة للتعاقد مع فيليب كوتينيو من ليفربول.

إيركسين الذي ينتهي تعاقده مع وتنهام في يونيو عام 2020، يظل خيارًا مطروحًا لريال مدريد من أجل تدعيم صفوفه، لكنه سيدفع مبلغ مالي للتعاقد معه في يونيو المقبل.

موندو ديبورتيفو:

تعثر صفقة سواريز

تعثرت صفقة انتقال دينيس سواريز لاعب وسط برشلونة إلى صفوف أرسنال خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة مسؤولي المدفعجية في دفع مليوني يورو فقط.

إدارة الفريق الإسباني ترى أن المبلغ المعروض من جانب أرسنال يعد غير ملائمًا للموافقة على الصفقة، وهو ما أدى إلى تعليق المفاوضات وانتظار عرض جديد من النادي اللندني.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

صراع بين يوفنتوس وإنتر لضم إيسكو 

كشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، عن تكثيف نادي إنتر لجهوده، لحسم صفقة قوية خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن نادي إنتر يحاول الحصول على خدمات الدولي الإسباني إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد.

وأشارت إلى أن ايسكو ليس اللاعب الوحيد في فريق ريال مدريد، الذي يفكر فيه انتر، حيث ترصد إدارة النادي الإيطالي التعاقد مع مودريتش وكروس.

ويعاني ايسكو من أزمة في المشاركة بشكل مستمر مع فريقه ريال مدريد، تحت قيادة المدرب سانتياجو سولاري.

يذكر أن إنتر سيدخل في منافسة قوية مع خصمه في الدوري الإيطالي فريق يوفنتوس من أجل التعاقد مع ايسكو.

لاجازيتا ديللو سبورت:

ميلان يفتقد خدمات مدافعه لمدة أسبوعين 

كشفت صحيفة ديللو سبورت الإيطالية، عن حجم إصابة الكولومبي كريستيان زاباتا، مدافع فريق ميلان، والذي تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة جنوى.

وأوضحت الصحيفة، أن مدافع ميلان سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين على الأقل، بعد الإصابة التي تعرض لها في ساقع اليمنى.

وأشارت، إلى أن النادي نشر بيانا رسميا لتوضيح حالة اللاعب، والذي خضع لأشعة رنين مغناطيسي، للوقوف على حالته ومدة غيابه.

وكان زاباتا، تعرض للإصابة خلال مواجهة ميلان وجنوى والتي انتهت لصالح كتيبه جاتوزو بهدفين دون رد.

وبفوز ميلان على جنوى، يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 34 نقطة، خلف يوفنتوس ونابولي وانتر.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

رويس يعلن عودته

استعاد ماركو رويس، قائد ومهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لياقته وأبدى استعداده للعودة للمشاركة في مباراة هانوفر يوم السبت المقبل، في الجولة الـ19 للدوري الألماني.

وقال رويس لـ"بيلد": "سأكون بالتأكيد مستعدا للمباراة المقبلة أمام هانوفر".

وكان صاحب الـ29 عامًا غاب عن صفوف الفريق في مباراته الأولى بعد انتهاء الأجازة الشتوية التي انتهت بالفوز على لايبزج (1-0)، بسبب تعرضه لالتواء في الكاحل في التدريبات.

أودوي يرفض التجديد

رفض الإنجليزي كالوم هودسون أودوي، موهبة تشيلسي، العرض الجديد الذي تقدم به ناديه لتجديد عقده مع البلوز مقابل 400 ألف يورو شهريًا وتحصينه من الرحيل عن الفريق.

ويواصل صاحب الـ18 عامًا الضغط على إدارة ناديه من أجل الانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني الذي يرغب بقوة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وكان النادي البافاري تقدم بعرض رابع إلى تشيلسي للحصول على خدمات اللاعب مقابل 39 مليون يورو.

كيكر:

شتوتجارت يرفض طلب بايرن بشأن بافار

رغم إعلان بايرن ميونيخ التعاقد مع المدافع الفرنسي بنيامين بافار لينضم إلى صفوف الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل، إلا النادي البافاري أعلن رغبته في حسم الصفقة هذا الشتاء.

ورفض شتوتجارت الاستغناء عن صاحب الـ22 عامًا المتوج مع منتخب فرنسا بمونديال روسيا 2018، رغم رفع العرض إلى 40 مليون يورو.

وسينضم لاعب الظهير الأيمن بافارد إلى بايرن ميونيخ قادمًا من شتوتجارت، الذي يلعب ضمن صفوفه منذ عام 2016، في صفقة قيمتها 35 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

سوبر ماريو يقترب

توصل نادي مارسيليا أخيرصا إلى اتفاق مع الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم نيس، لينتقل إلى الفريق على سبيل الإعارة لستة أشهر، حتى نهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن انتقال بالوتيللي مساء الجمعة المقبل، بعد إجراء الكشف الطبي، الذي من المخطط أن يتم خلال يوم الأربعاء، لينطلق سوبر ماريو إلى خطوة جديدة في مسيرته.

لو باريزيان:

تغريم باريس

أصدرت لجنة التأديب بالرابطة الفرنسية للمحترفين حكمًا بتغريم نادي باريس سان جيرمان 100 ألف يورو، بسبب تورطه في قضية تفريق عنصري لموظفيه.

وتعود القضية إلى فترة ما بين عامي 2013 - 2015، حيث تضمنت استمارة المنضمين للنادي خانة يوقع بها تبعًا لأصوله، إن كان فرنسيًا، مغربيًا، أفريقيًا أو هنديًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات