شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير إنجليزية: صلاح يحذف حسابه على تويتر.. فما السبب؟

صلاح

صورة أرشيفية

قام المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بحذف حسابه على موقعي تويتر وفيسبوك للتواصل الإجتماعي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

تصرف صلاح جاء ليفتح المجال أمام الصحافة الإنجليزية لتتسائل عن الأسباب التي أدت به إلى حذف حساباته، خاصة بعدما نشر تغريدة عبر تويتر، وصفت إعلاميًا بـ"المبهمة".

ونشر موقع ليفربول إيكو الإنجليزي، تقريرًا عن الواقعة، حيث عنونّه بـ"صلاح يحذف حسابه على تويتر بعد تغريدة مبهمة"، لكنه ألمح إلى إمكانية وجود خلاف جديد مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

الموقع الإنجليزي، أكد على أن صلاح سبق وأن نشر صورًا له أوضح خلالها غضبه من مسؤولي الكرة في مصر، بعد الفترة التي شهدت خلافًا قبل وأثناء كأس العالم 2018 في روسيا.

ونشر الموقع استفسارات من جانب جماهير ليفربول عن سبب حذف صلاح لحسابه، وهي الأسئلة التي حملت تساؤلات عن إمكانية وجود تطورات بشأن الأزمة السابقة.

وأوضح الموقع أن الحملات الإعلانية لشركات الإتصالات في مصر كانت بين أسباب الأزمة السابقة، مع الإشارة إلى تعاقد صلاح مع واحدة منهم بينما استغلت الأخرى صورًا خاصة به.

واختتم الموقع تقريره بالتأكيد على أن جماهير ليفربول ترى أن الاحتمال الأكبر لتصرف صلاح هو أنه لا يستطيع التواصل بشكل جيد مع مسؤولي اتحاد الكرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa