جميع المباريات

إعلان

فقد عمله بسبب "سيلفي".. يلا كورة يحاور حارس أمن نيوكاسل: لم يقف أحد معي

مصعب سعيد

مصعب سعيد حارس أمن رفقة ثنائي نيوكاسل يونايتد

خلال الأيام القليلة الماضية وعقب فوز فريق نيوكاسل يونايتد على بلاكبيرن روفرز 4-2 في مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، تناولت بعض الصحف في إنجلترا خبرًا بشأن إقالة حارس أمن فريق نيوكاسل بعد توجيه تهمة "سوء السلوك".

صحيفة ذا صن أشارت إلى أن سبب إقالة حارس الأمن الذي يُدعى مصعب سعيد هو ترك الأخير عمله والتقاط صورة "سيلفي" رفقة ثنائي فريق نيو كاسل جمال لاسيليس قائد الفريق، وزميله المدافع كياران كلارك، الأمر الذي اعتبرته إدارة النادي "سوء سلوك" من جانب الحارس.

يلا كورة نشر منذ عدة أيام الخبر المتداول ثم حرص على التواصل مع "مُصعب" لمعرفة القصة الكاملة:

أعترف أني أخطات، ولكن ما قمت به ليس جديدًا، كل زملائي يقومون بالتقاط الصور مع اللاعبين، ولكن تمت معاقبتي بمفردي".. بتلك الكلمات وجه مُصعب حديثه إلى يلاكورة.

يضيف الحارس صاحب الأصول السودانية قائلًا: "أنا أعمل لدى النادي منذ سنتين، ولم أرتكب أية أخطاء مطلقًا، أعتقد أن العقوبة ظالمة".

وبسؤاله عما إذا كان حاول التواصل مع النادي لمحاولة تخفيف العقوبة قال: "توقعت أن يتواصل معي النادي لمحاولة تخفيف العقوبة، لكن هذا لم يحدث، سأقوم بالاستئناف على العقوبة لمحاولة العودة لعملي مرة أخرى".

ماذا عن لاسيليس أو كلارك ثنائي نيوكاسل - المتواجدين في الصورة رفقة سعيد- هل حاول أيًا منهم التواصل معك أو مع النادي لمحاولة حل الأمر؟

لا أعلم، أعتقد أن الأمر لم يصل إليهم حتى الآن، لديهم مباراة هامة مساءً مع مانشستر سيتي.

لماذا لم تحاول أنت إبلاغهم بما حدث؟

كما قلت، الفريق لديه مباراة قوية مساء اليوم ضد مانشستر سيتي، الجميع في حالة تركيز، وأنا مشجع لفريق نيوكاسل، تهمني مصلحة الفريق أتمنى لهم التوفيق أولًا، ثم سأنتظر لما بعد المباراة وأحاول التحدث إلى أي منهم للتدخل.

نيوكاسل لديه 21 نقطة فقط جمعها من خوض 23 جولة، وبالتالي وضع الفريق في جدول الدوري ليس جيد، كيف ترى الأمور كمشجع للفريق؟

لم يتبق سوى يومين على غلق نافدة الانتقالات الشتوية، مايك آشلي مالك النادي عليه أن يدعم الفريق بعدة صفقات، كما قلتِ وضع الفريق في جدول الدوري سيء، أعتقد أن نتيجة مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي ربما ستحسم عدة أمور بالنسبة للفريق.

اقرأ أيضًا

توجيه تهمة سوء السلوك.. رجل أمن يفقد عمله بسبب "سيلفي" مع اللاعبين

القصة الكاملة لـ "العريبي".. 63 يومًا في السجن.. واللاعب يتوسل: "لا تعيدوني إلى البحرين"

عقل المباراة.. حتي لا تتحول فكرة لاسارتي إلى سلاح ضد الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن