شاهد كل المباريات

إعلان

توجيه تهمة سوء السلوك.. رجل أمن يفقد عمله بسبب "سيلفي" مع اللاعبين

حارس أمن نيوكاسل

حارس أمن نيوكاسل رفقة ثنائي الفريق

"كرة القدم هي واحدة من مشاعري الرئيسية في الحياة، لقد كنت سعيدًا جدًا بهذا العمل ، سأفعل كل ما بوسعي لاستعادته".. بتلك الكلمات بدأ مصعب سعيد حديثه معبرًا عن عشقه لكرة القدم، وفي الوقت ذاته يبدى ندمه على فقدان عمله.

منذ عدة أيام قليلة قررت إدارة نادي نيو كاسل إقالة رجل أمن يُدعى مصعب سعيد بسبب ترك عمله ليلتقط صور "سيلفي" مع لاعب الفريق.

مصعب سعيد رجل أمن يعمل لدى نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك، تم تكليفه بمنع أفراد الجمهور من دخول المنطقة أثناء مرور اللاعبين، لكن مصعب لم يستطع أن يقاوم فرصة التنقّل إلى الداخل لالتقاط صورة مع اللاعبين، عندما شاهد ثنائي اللاعبين جامال لاسيليس وسياران كلارك في الممر ليلتقط معهم صورة "سيلفي"، ليرصده المسئول وتتم إقالته لسوء السلوك.

وجاء في نص الرسالة: "تصرفك من أجل التقاط الصور كان خرقًا خطيرًا للسلامة والصحة وانتهاكًا لسياسات سلامة موظفي الشركة، لم تظهر أفعالك أي اعتبار لضمان سلامة نفسك أو الآخرين - وهذا ليس فقط مطلبًا من جميع الموظفين ، بل هو محور دورك كحارس أمن، هذه السلوكيات تعتبر متهورة في موقعك، بالإضافة إلى ذلك ، نشعر أن استخدام هاتفك المحمول أظهر مثالًا إضافيًا على تجاهل قواعد النادي وإجراءاته، بعد دراسة متأنية لجميع الحقائق ، استنتج أن أفعالك تصل إلى سوء سلوك جسيم بموجب سياسة وإجراءات الانضباط الخاصة بالنادي".

ويستعد مصعب لتقديم استئناف ضد القرار لأنه في حاجة ماسة لاستعادة وظيفته.

وخلال مقابلة صحفية مع chroniclelive قال مصعب، إنه "صُدم" عندما علم أنه تمت إقالته بسبب "سوء سلوكه الجسيم" في أعقاب جلسة تأديبية.

وقال: "لم أكن أتوقع أن تصل العقوبة للإقالة، لا أعتقد أن العقوبة كانت عادلة للغاية، ولكن لكي أكون صادقاً ، رأيت حراساً آخرين يلتقطون الصور ويهربون بها".

وقال مصعب إنه طُلب منه منع أي من أفراد الجمهور من الدخول، لكنه تحرك عندما شاهد المدافعين لاسيليس وكلارك وقال: "سألتهم إذا كان بإمكاني التقاط صورة وكانوا يبتسمون، أخذت صورتين ، كل شيء استمر لمدة 30 ثانية فقط".

وتابع مصعب: "كنت مقتنعا بأنني سأحصل على فرصة أخرى، قلت لهم إنني أسف لذلك ، وشكروني".

وقال متحدث باسم نادي نيوكاسل يونايتد: "إن سلامة المشجعين لها أهمية قصوى بالنسبة لنا ، ويتم تدريب ضباطنا على تدريب شامل لضمان أن كل شخص يزور سانت جيمس بارك يشعر بالأمن".

اقرأ أيضًا

موراتا يرد على هجوم جماهير أتليتكو مدريد: لا مشكلة في ذلك

بيراميدز: مجدي أفشة ليس للبيع

عودة جاريث بيل لقائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات