جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سيتي يواصل فقد مواهبه.. وكل الطرق تقود هازارد للريال

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ذا صن 

موهبة جديدة يفقدها السيتي

فقد مانشستر سيتي موهبة جديدة بانتقال لاعبه رابي ماتوندو إلى صفوف شالكة الألماني، وذلك بعد أن رحل في يناير الجاري براهيم دياز إلى ريال مدريد. 

لاعب شالكة الجديد قال أنه يريد أن يكرر مسيرات النجوم الذين تألقوا مع شالكه مثل ساني وأوزيل وراكيتيتش. 

ميلان ينافس أرسنال 

ينافس نادي ميلان فريق أرسنال على ضم اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو في الساعات الأخيرة من سوق انتقالات يناير. 

ويرغب أرسنال في استعارة كاراسكو من ناديه الصيني، لكن ميلان تدخل في الصفقة وتحرك من أجل الفوز بخدمات اللاعب، وأبدى موافقته على طلبات النادي الصيني وشرائه مقابل 35 مليون إسترليني.

ميرور 

راتب ضخم لدي خيا 

تحاول إدارة مانشستر يونايتد إقناع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بالتجديد وعدم الرحيل عن أولد ترافورد بعد انتهاء عقده، وتغريه براتب ضخم قدره 300 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً. 

وينتهي عقد دي خيا الصيف المقبل، لكن يونايتد يملك حق تمديد العقد لموسم إضافي، ليقرر النادي استغلال هذا البند لكسب وقت أطول في مفاوضاته مع الحارس. 

ليفربول إيكو 

أليسون لم يشاهد نهائي ليفربول

أكد البرازيلي أليسون حارس مرمى فريق ليفربول أنه لم يكن مهتماً بمشاهدة فريقه الحالي في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد ريال مدريد. 

وأكد أليسون الذي كان يلعب لروما الموسم الماضي، أنه فضل التدريب استعداداً مع البرازيل لبطولة كأس العالم، لكنه بعد ذلك بدأ يفكر في إمكانية الانتقال لليفربول وما يمكن تحقيقه رفقة "الريدز".

الصحافة الإسبانية:

آس

كل الطرق تقود هازارد لمدريد

فتح ماورسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي الباب أمام رحيل ايدين هازارد إلى ريال مدريد، في الوقت الذي يرغب به اللاعب البلجيكي إنهاء عقده مع الفريق اللندني في موعده يونيو 2020.

وبات ريال مدريد يمتلك الكثير من الطرق التي ستؤدي به للحصول على خدمات هازارد بداية من رغبة اللاعب نفسه التي أعلنها في أكثر من مناسبة، ورفضه للتجديد مع تشيلسي إضافة إلى استعداد النادي لبيعه كما حدث مع كورتوا عندما أبدى رغبته في الرحيل مع نهاية عقده.

موندو دويبورتيفو

أشرف ينتظر العودة للريال

صرح أليخاندرو كامانيو وكيل أعمال المغربي أشرف حكيمي أن اللاعب ينتظر العودة إلى ريال مدريد عقب نهاية إعارته مع بوروسيا دورتموند التي تنتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأوضح وكيل اللاعب الذي تألق في صفوف دورتموند بأنه ممتن للغاية للنادي كونه تعاقد معه للحصول على خبرة وفرصة أكبر للمشاركة بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

سان جيرمان في محاولة جديدة للثأر من برشلونة

يواصل باريس سان جيرمان الفرنسي محاولاته من أجل الثأر من برشلونة والحصول على ماتياس دي ليخت الذي يتنافس الناديان من أجل التعاقد معه.

يتفاوض برشلونة من أجل التعاقد مع المدافع الهولندي الشاب وفي الوقت ذاته يأمل باريس في التعاقد معه للرد على الفريق الكتالوني الذي انتصر عليه في صفقة فرانكي دي يونج إضافة إلى اقناع أدريان رابيو بعدم التجديد من أجل الانضمام لرفاق ميسي.

الصحافة الإيطالية:

كوريري ديللو سبورت

لاعب نابولي قريب من الدوري الإسباني 

اقترب أمين يونس لاعب نادي نابولي من الانتقال للدوري الإسباني خلال الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوي، وذلك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم. 

ويعاني يونس من قلة المشاركة مع نابولي، لهذا فضل الرحيل عن النادي، واقترب من الانضمام لصفوف نادي سيلتا فيجو الإسباني. 

لاجازيت ديللو سبورت

خيبة أمل روما 

أكد إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لنادي روما على شعوره بخيبة أمل بعد الخسارة الكارثية من فيورنتينا 7-1 بكأس إيطاليا. 

وقال دي فرانشيسكو "لا اريد أن اعطي عنواين للصحف، لا افكر في الاستقالة ولا انوي فعل هذا الأمر، احتاج للهدوء، يجب دراسة كل الأمور، حالتي ليست الأفضل الأن". 

كالتشيو ميركاتو

اليوفي يحدد موقفه من بيع لاعبه لريال مدريد

أكد تقرير بـ"كالتيشو ميركاتو" أن يوفنتوس الإيطالي، لن يكون متعجلا بشأن مناقشة رحيل ثنائي الفريق ديبالا وساندرو خلال الفترة المقبلة لريال مدريد الإسباني. 

وأشار التقرير لرغبة ريال مدريد بشأن التعاقد مع الثنائي بجانب نجوم أخرى لتفادي الظهور الضعيف للفريق في الوقت الحالي.

الصحافة الألمانية:

بيلد

أزمة في بايرن

يعاني بايرن ميونيخ بسبب رحيل ساندرو فاجنر إلى تيانجين الصيني.

ورغم أن فاجنر لم يبدأ هذا الموسم بشكل أساسي سوى في مباراتين فقط، إلا أن رحيله سيسبب أزمة بسبب عدوم وجود بديل لروبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم.

كيكر

كاجاوا يبحث عن نادي

يبحث لاعب دورتموند الألماني، عن فريق بعد اتفاقه مع لوسيان فافر المدير الفني للفريق، على الرحيل.

وذكرت كيكر أن التقارير التي أشارت إلى انتقال كاجاوا لنادي موناكو لم تتم بعد، فيما يقترب اللاعب من الانضمام لنادي بشيكتاش التركي، الذي يهتم بضم اللاعب على سبيل الإعارة.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول

نيمار يغيب 10 أسابيع

أعلن نادي باريس سان جيرمان غياب نيمار لمدة تصل لـ10 أسابيع بسب الإصابة.

وتأكد غياب نيمار عن مواجهتي باريس أمام مانشستر يونايتد بدوري الأبطال.

وعانى نيمار من نفس الإصابة التي تعرض لها العام الماضي، بالإصابة في مشط القدم.

ليكبب

أول مباراة لنانت دون سالا

تعادل نادي نانت الفرنسي امام سانت إتيان في أول مباراة لفريق نانت في غياب سالا الذي اختفي ومازال البحث عنه جاريا.

وذكرت ليكيب أن المباراة كانت كالحفل الذي هيمن عليه إيميليانو سالا.

وتوقفت المباراة في الدقيقة التاسعة، رقم قميص سالا، من أجل تكريمه، فيما بكى مدرب نانت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن