جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. فرصة العودة لصدارة بريميرليج.. موقف تشيلسي وتوتنهام.. وإصابات السيتي

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن موقف اللاعب فينسنت كومباني نجم السيتزنز في مباراة إيفرتون المقرر لها غدًا الاربعاء، إلى جانب فرص البلو سكاي في العودة لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع إيفرتون في مباراة الجولة الـ27 على ملعب جوديسون بارك.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال جوارديولا: "دائمًا نواجه صعوبة على ملعب جوديسون بارك، مازالنا نتبع النهج ذاته سنذهب إلى هناك للفوز ومحاولة تقديم أداءً جيدًا، لدينا فرصة لتصدر جدول الترتيب غدًا".

وعن إصابات السيتي قال مدرب البلو سكاي: "بإستثناء كومباني و مانجالا الجميع جاهزين".

وعن فرص توتنهام وتشيلسي في التتويج ببطولة الدوري قال: "لم أقل أبدًا إن توتنهام أو تشيلسي ليس لديهما فرص للتتويج بالبطولة، كذلك مانشستر يونايتد الذي بات يحقق الانتصارات كل أسبوع".

وأكمل: "إذا تمكن تشيلسي من الفوز في مباريات متتالية، فهو مرشح للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ايضًا، مازال هناك 39 نقطة، والجميع على استعداد".

وواصل جوارديولا حديثه: "لا يعرف الناس مدى صعوبة تكوين فريق يعتقدون أنني أشتري ثلاثة أو أربعة لاعبين، الأمر يحتاج إلى وقت ويعتمد على ما إذا كان الجميع سيثق بك أم لا".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة وبفارق 3 نقاط لصالح ليفربول متصدر الترتيب.

اقرأ أيضًا

حبس مع إيقاف التنفيذ.. مورينيو يعترف بالتلاعب الضريبي في إسبانيا

سولاري معلقًا على موقف ميسي من الكلاسيكو: لن يؤثر على تحضيراتنا

هازارد عن مستقبله مع تشيلسي: أعرف ما سأفعله.. لقد اتخذت قرارًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن