جميع المباريات

إعلان

تسريبات "فوتبول ليكس" تهدد مانشستر سيتي بمصير تشيلسي

جادون سانشو

جادون سانشو

كشفت مجلة "دير شبيجل" الألمانية نقلًا عن تسريبات "فوتبول ليكس" تفاصيل قد تهدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعقوبة مشابهة لتلك التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم على نظيره تشيلسي بمنعه من إبرام تعاقدات خلال فترتي انتقالات متتاليتين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أصدر بيانًا رسميًا صباح أمس الجمعة، كشف خلاله عن توقيع العقوبة على نادي العاصمة الإنجليزية، بسبب مخالفات تتعلق بقواعد التعاقد مع اللاعبين الناشئين.

وتبعًا للمجلة الألمانية، فإن مانشستر سيتي ارتكب مخالفات في التعاقد مع لاعبه السابق جادون سانشو، الذي يلعب حاليًا بقميص بوروسيا دورتموند الألماني، عندما حصل على خدماته من صفوف واتفورد عام 2014.

وذكرت "دير شبيجل" أن مانشستر سيتي دفع مبلغًا إضافيًا قدره 172 ألف يورو، للتعاقد مع سانشو الذي كان يبلغ من العمر 14 عامًا في ذلك الوقت، كما أضاف مانشستر سيتي بندًا يمنح واتفورد 574 ألف يورو في حالة خوض سانشو 10 مباريات بقميص الفريق الأول، وأكملت المجلة الألمانية أن وكيل اللاعب حصل على 230 ألف يورو، مقابل إتمام عملية الانتقال.

وانتقل سانشو إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2017، مقابل 8 ملايين جنيه استرليني، وتألق اللاعب الصاعد سريعًا، حيث سجل 8 أهداف وصنع 13 هدفًا خلال الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن