جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أليجري واثق.. صدمة كلوب.. وتضحية بايرن

كلوب

كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
صدمة كلوب

صدمة كبيرة تلقاها يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بعدما تعادل فريقه مع مانشستر يونايتد سلبيًا، مما أدى إلى عدم سيطرته على نفسه أثناء مصافحته لسولشاير بعد انتهاء اللقاء.

وأثناء مصافحة الثنائي، كلوب لم يتمالك أعصابه ليتفوه قائلًا: "اللعنة.. يالها من مباراة قميئة"، إلا أن المدير الفني لليونايتد لم يقم بالرد على الألماني.

راشفورد المقاتل

وصف أوله جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، اللاعب ماركوس راشفورد مهاجم فريقه، بأنه مقاتل، بعد خوضه لمواجهة ليفربول كاملة.

سولشاير قال: "إنه محارب، وهو يعلم جيدًا معنى ما أقوله"، وذلك ردًا على استكمال راشفورد للمواجهة كاملةً على الرغم من معاناته من إصابة منذ الشوط الأول.

ميرور:
كلوب يعاتب هندرسون

عاتب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، جوردان هندرسون قائد فريقه، بعدما تغاضى الأخير عن مصافحته أثناء استبداله في مواجهة مانشستر يونايتد.

كلوب تحدث مع هندرسون قائلًا: "أنت لم تصافحني"، وذلك بعدما ظهر قائد ليفربول حزينًا أثناء خروجه من الملعب بسبب عدم رضاه عن تبديله.

رحيل كيبا

يرى كريس سوتون حارس مرمى تشيلسي السابق، ومقدم البرامج في التليفزيون البريطاني، أن تشيلسي يجب أن يتخذ قرارًا ببيع حارسه كيبا أريزابالاغا.

حديث سوتون جاء بعدما رفض حارس تشيلسي قرار مدربه ماوريسيو ساري باستبداله خلال مواجهة مانشستر سيتي بكأس كاراباو، ليظل في الملعب خلال ركلات الترجيح التي خسرها فريقه.

ذا صن:
40 مليون من أرسنال لبيساكا

وضع مسؤولو نادي أرسنال، اللاعب وان بيساكا ظهير نادي كريستال بالاس، من أجل التعاقد مع خلال الفترة المقبلة لتدعيم الجبهة اليسرى.

أرسنال يرصد 40 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم بيساكا الذي يبدو أنه مطلوبًا من عدة أندية في البريميرليج، بفضل الأداء الذي يقدمه مع كريستال بالاس.

الصحافة الإسبانية:
آس:
لاعب الريال يفوز بكأس في انجلترا

حصل براهيم دياز لاعب ريال مدريد الحالي على لقب كأس رابطة الأندية المحترفة بعدما تمكن مانشستر سيتي فريقه السابق من حسم اللقب أمام تشيلسي في المباراة النهائي بركلات الترجيح.

ولعب دياز مع مانشستر سيتي ضمن البطولة قبل أن يرحل عن الفريق إلى ريال مدريد في يناير الماضي، وسجل اللاعب هدفين في مواجهة فولهام.

ماركا:
موراتا يبحث عن الثقة

صرح ألفارو موراتا المعار من تشيلسي إلى أتليتكو مدريد بأنه يبحث عن نادي ومدير فني يمنحاه الثقة من أجل الظهور بشكل جيد والعودة إلى المستوى الذي يرضي الجميع.

وقال موراتا: "هناك أوقات تشهد الكثير من التحولات، أنا أريد نادي ومدير فني يمنحاني الثقة، وهذا ما كنت أبحث عنه منذ وقت بعيد ولذلك لم أكن بحاجة لوقت طويل من أجل التأقلم."

سبورت:
ناتشو يغيب عن الكلاسيكو

تأكد غياب ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد عن كلاسيكو نصف نهائي كأس الملك، بعدما حصل على بطاقة صفراء في مباراة ليفانتي بالدوري الإسباني.

ولن يعاني ريال مدريد كثيرًا من هذا الأمر في الكأس حيث أن سيرجيو راموس سيعود من الإيقاف من أجل المشاركة في مباراة الأربعاء المقبل.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
أليجري واثق من عبور أتليتكو مدريد

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفتوس، أنه يثق في قدرة فريقه على عبور عقبة أتليتكو مدريد في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة في الذهاب بهدفين دون رد.

وذكرت الصحيفة أن أليجري أكد على ثقته في عبور الفريق الإسباني، في ظل خوض لقاء مباراة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره.

وأوضحت الصحيفة، أن أليجري يعتبر مواجهة نابولي المقبلة في الدوري الإيطالي ستكون أفضل إعداد لمباراة أتليتكو مدريد بإياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، المقرر لها 12 مارس المقبل.

لاجازيتا ديللو سبورت:
أنشيلوتي: سنقاتل أمام يوفنتوس

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي، أن مواجهة فريقه المقبلة أمام يوفنتوس المقرر لها 3 مارس ستكون صعبة للغاية.

وسلطت الصحيفة، الضوء على تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة يوفنتوس، والتي أكد أن فريقه قادر على تحقيق أشياء جيدة.

وأوضح مدرب نابولي، أنه لا وقت للندم على النقاط المفقودة والفجوة في الترتيب، لافتا أن الفريق أمامه الدافع للقيام بعمل جيد حتى النهاية.

وأشار إلى أن نابولي سيواصل القتال يوم الأحد المقبل أمام يوفنتوس، وسيكون تحد مثير وسيلعب دون التفكير في الفجوة في الترتيب.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
مستعد للتضحية بالدوري

قال أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ، إنه مستعد للتحضية بلقب الدوري الألماني خلال هذا الموسم من أجل مواصلة تجديد الفريق قبل الموسم المقبل.

هونيس أضاف في تصريحات نقلتها الصحيفة :"يوجد اثنين أو ثلاثة لاعبين اقتربوا من الرحيل، نرحب بخسارة الدوري لمدة عام من أجل مواصلة بناء الفريق".

دورتموند توقف عن التطور حاليًا

يرى يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، أن فريق بروسيا دورتموند توقف عن التطور حاليًا لافتًا إلى أن فريق بايرن ميونيخ يمتلك الخبرة من أجل المنافسة على لقب الدوري الألماني.

وقال لوف في تصريحات نقلتها الصحفية :"المنافسة ستكون مثيرة هذا الموسم، دورتموند تحسن تحت قيادة مدربه لوسيان فافر، في المقابل بايرن يمتلك أسلحة هجومية كبيرة".

حققنا ما نريده

تحدث أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ، عن صفقات الفريق البافاري الصيفية، قائلاً :"حصلنا بالفعل على ما نريده".

وقال هونيس :"نريد التعاقد مع لوكاس هيرنانديز لاعب أتليتكو مدريد، ونعمل بالفعل على تدعيم الجانب الدفاعي".

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
صلاح الأسوأ

حصل المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز على التقييم الأسوأ خلال قمة الجولة السابعة والعشرين من عمر بريميرليج، والتي انتهت بتعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه ليفربول بدون أهداف.

ونال صلاح درجتين فقط، كأقل لاعبي المواجهة في تقييم الصحيفة، بينما نال الثنائي فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول ولوك شو الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد 7 درجات، كأفضل لاعبي اللقاء.

لو باريزيان:
الأكثر مشاركة تحت قيادة توخيل

لأسباب عديدة بينها إصابات كثيرة ضربت نجوم الفريق مؤخرًا، تفاوتت دقائق مشاركة العديد من اللاعبين منذ تولي قيادة الألماني توماس توخيل القيادة الفنية للفريق مطلع الموسم الحالي.

وجاء البرازيلي ماركينيوس في المركز الأول كأكثر اللاعبين مشاركة بـ 46 ساعة و42 دقيقة في 32 مباراة، وتلاه مواطنه تياجو سيلفا بـ 45 ساعة و24 دقيقة في 31 مباراة، واحتل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا المركز الثالث بـ 34 ساعة و18 دقيقة في 34 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن