جميع المباريات

إعلان

إبراهيموفيتش لقدامى يونايتد: إذا كنتم ترغبون في العمل بالنادي.. اذهبوا للبحث عن ذلك

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

عاد اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق لوس أنجلوس الأمريكي، للرد على الانتقادات الموجهة للاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

جاري نيفيل، بول سكولز أبرز قدامي يونايتد الذين يعملون كمحليين في القنوات الإنجليزية، وكثيرًا ما ينتقدون لاعبي الشياطين الحمر الحاليين خاصة خلال فترة عمل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق ليونايتد، 

وسبق للاعب السويدي اللعب في صفوف مانشستر يونايتد تحت قيادة مورينيو خلال الفترة بين يوليو 2016 وحتى فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018 والتي أتم خلالها انضمامه إلى صفوف الدوري الأمريكي

وخلال مقابلة صحفية مع ميرور قال إبراهيموفيتش: "إنهم على شاشات التلفزيون ويشكون طوال الوقت لأنهم غير متواجدين في النادي".

وأضاف: "إذا كنت ترغب في العمل في النادي، فابحث عن عمل في النادي".

وتابع: "إذا كنت أنا، فسأقول أنني لم يعد لدي فيرجسون، لقد أتيت إلى هنا وأرغب في صنع تاريخ خاص بي، وأريد أن أصنع قصتي الخاصة، لذلك أنا لا أريد أن أسمع ما حدث من قبل، أريد أن أفعل ذلك في الوقت الحاضر، أتيت بعقلية جديدة".

وواصل حديثه: "فيرجسون له مكانه في تاريخ النادي لكن النادي مستمر الآن، كل مدرب عليه أن يوجد هويته الخاصة".

جدير بالذكر أن يونايتد يقوده فنيًا خلال الفترة الحالية المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير، الذي حقق نتائج جيدة رفقة الشياطين الحمر كان آخرها التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا

ميدو معلقا على إقالته: سأثبت قانونيا اختراق حسابي

سليمان يقترب من العودة لتدريبات الأهلي.. وإكرامي يخضع لفحص طبي 

لهيطة: لم نتسلم قميص المنتخب الجديد حتى الآن.. وأمامنا فرصة لتطويره

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن