شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. دي خيا يماطل.. الريال يريد دي ليخت.. وجيرو يعادل تريزيجيه

دي خيا

دي خيا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

130 مليون من يونايتد لكوليبالي

ينوي مسؤولو مانشستر يونايتد التقدم بعرضًا ضخمًا إلى نابولي الإيطالي، من أجل الحصول على توقيع السنغالي خاليدو كوليبالي خلال الصيف المقبل.

إدارة يونايتد تنوي فتح خزينتها لدفع 130 مليون جنيه إسترليني إلى نابولي للموافقة على الاستغناء عن كوليبالي، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجاري.

تشاكا يلمح للرحيل

ألمح جرانيت تشاكا لاعب وسط نادي أرسنال إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما وصف موقفه الحالي بأنه "لن يكون المحطة الأخيرة".

تشاكا قال: "أرسنال لن يكون المحطة الأخيرة لي بالتأكيد"، حيث أكد السويسري أنه بدأ بالفعل التفكير في خطوته المقبلة بمسيرته الكروية.

ميرور

صناعة خرافية

صنع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، هدفًا بشكل خرافي لزميله أنطوان جريزمان، خلال المواجهة التي جمعت منتخب فرنسا مع مولدوفا.

فرنسا تفوقت على مولدوفا بأربعة أهداف لواحد مساء الجمعة، في مواجهة شهدت صناعة بوجبا للهدف الأول الذي نال إعجاب الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

دي خيا يماطل يونايتد

يبدو أن الإسباني ديفيد دي خيا يرغب في مماطلة مسؤولي مانشستر يونايتد بشأن تجديد تعاقده، بعدما عرض النادي رفع راتبه الإسبوعي من 200 ألف إسترليني إلى 350 ألف.

ويرغب ممثل اللاعب في الوصول إلى مبلغ 500 ألف إسترليني من أجل الموافقة على التجديد، وهو ما يبدو أنه مماطلة انتظارًا لعرض من ريال مدريد لضمه في الصيف المقبل.

ذا صن

توريرا إلى نابولي؟

الأمر لا يبدو مستحيلًا، لوكاس توريرا لاعب وسط أرسنال من الممكن أن يعود إلى الدوري الإيطالي من جديد ولكن عبر بوابة نابولي.

مصادر مقربة من والد توريرا، أكدت على أن نادي نابولي يبدي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف المقبل، إلا أن العرض الرسمي لم يُقدم حتى الآن.

الصحافة الإسبانية

آس

بنفيكا يحمي لاعبه من ريال مدريد

يستعد نادي بنفيكا البرتغالي لحماية لاعبه جواو فيلكس من ريال مدريد من خلال رفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده إلى 200 مليون يورو.

ويأمل بنفيكا في توقيع عقد مع صاحب الـ19 يرفع الشرط الجزائي الخاص به من 120 إلى 200 مليون يورو، في ظل اهتمام، ريال مدريد، برشلونة، أتليتكو مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي.

سبورت

برشلونة يؤكد إصابة ميسي

أكد نادي برشلونة الإسباني إصابة لاعبه ليونيل ميسي خلال مباراة الأرجنتين أمام فنزويلا التي أقيمت مساء الجمعة وشهدت خسارة راقص التانجو في عودته الأولى لتمثيل بلاده منذ كأس العالم.

ولن يشارك ميسي مع بلاده أمام الغرب، غير أن نادي برشلونة لم يعلن إن كان سيتمكن من المشاركة في مباريات النادي المقبلة.

الريال يدخل سباق دي ليخت

دخل نادي ريال مدريد في السابق من أجل التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس امستردام الهولندي الصيف المقبل، وذلك في ظل الرغبة الخاصة برافائل فاران من أجل الرحيل عن الفريق.

ويظل برشلونة ويوفنتوس صاحبا اليد العليا في الصراع من أجل التعاقد مع المدافع الدولي الواعد الصيف القادم.

الصحافة الإيطالية 

كالتشيو ميركاتو 

مدافع نابولي هدف مانشستر يونايتد 

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن مدافع نابولي السنغالي كاليدو كوليبالي أصبح هدفًا رئيسيًا لنادي مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة أن صاحب الـ27 عامًا قد يكلف خزينة اليونايتد ما يقرب من 130 مليون جنيه إسترليني ليصبح أغلى مدافع في العالم متفوقًا على صفقة فيرجيل فان دايك والذي انتقل إلى ليفربول في يناير قبل الماضي.

عقاب دجيكو 

قررت إدارة روما الإيطالي توقيع عقوبة على مهاجم الفريق البوسني إيدين دجيكو على خلفية المشاجرة التي نشبت بينه وبين ستيفان الشعراوي خلال مواجهة سبال بالجولة 28 من الدوري الإيطالي.

وكشفت الصحيفة أن دجيكو قد يغيب عن مباراة نابولي المقبلة والتي تأتي ضمن منافسات الجولة 29 كنوع من العقاب.

كوريري ديللو سبورت

تحديد مدة غياب فلورينزي

ذكرت الصحيفة أن مدافع روما والمنتخب الإيطالي أليساندرو فلورينزي، تعرض للإصابة في ربلة الساق اليسرى خلال معسكر المنتخب الأزوري لمرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

وكشفت الصحيفة أن مدافع روما سيغيب عن الملاعب لما يقرب من ثلاثة أسابيع عن الملاعب حيث من المقرر أن تكون عودته أمام إنتر ميلان في منتصف شهر أبريل المقبل.

بديل سوسو من يوفنتوس 

أوضحت الصحيفة أن إدارة ميلان وضعت البرازيلي دوجلاس كوستا ضمن أولوياتها من أجل تعويض رحيل الإسباني سوسو لاعب الروسينيري في الصيف المقبل والذي قد ينتقل لصفوف آرسنال.

وكشفت الصحيفة أن كوستا سيكلف ميلان ما يقرب من 60 مليون يورو بعد ان انتقل من بايرن ميونيخ إلى السيدة العجوز مقابل 45 مليون يورو.

الصحافة الألمانية

بيلد

كروس يدافع عن نفسه

رد الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على تصريحات مواطنه بيرند شوستر، المدرب السابق للفريق الملكي، التي وصفه خلالها بأنه جرار قديم بعد مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وقال كروس: "لم أغير طريقة لعبي خلال السنوات الأخيرة، لم أكن أبدًا اللاعب الذي يركض 100 مرة في المباراة".

وأضاف: "تعرضت لانتقادات شديدة في كرة القدم، لكنه قال بعد إنني لا أفعل شيئًا في مباراة كنت أكثر من قام بتحركات بالكرة خلالها، لذلك لم يكن ذلك نقدًا، بل هراء".

كيكر

استعادة ساني وغياب تيرشتيجن

استعاد المنتخب الألماني خدمات الثنائي ليروي ساني وسيرجي جنابري بعد تعافيهما من الإصابة، استعدادا لمواجهة هولندا اليوم الأحد في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وأكد يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن القائد مانويل نوير سيحرس مرمى الفريق أمام هولندا، ليظل أندريه تيرشتيجن على مقاعد البدلاء.

كما تأكدت مشاركة توني كروس بعد غيابه عن المباراة الودية أمام صربيا يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت في فولفسبورج بالتعادل (1-1).

الصحافة الفرنسية

ليكيب

استبعاد لوكاس دين

فقد المنتخب الفرنسي خدمات ظهيره الأيسر لوكاس دين قبل مواجهة إيسلندا في تصفيات يورو 2020 يوم الإثنين المقبل.

وأعلن الاتحاد الفرنسي أن المدير الفني ديدييه ديشامب قرر عودة لوكاس دين إلى فريقه إيفرتون الإنجليزي بعد تعرضه لإصابة عضلية.

ولن يستعين ديشامب مدرب بطل العالم بلاعب بديل لصاحب الـ25 عاما.

جيرو يعادل إنجاز تريزيجيه

أحرز أوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا هدفه الدولي الـ34 بعد زيارة شباك مولدوفا في المباراة التي انتهت بنتيجة (4-1) للديوك، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوربية 2020.

وتساوى جيرو(32 عاما) مع ديفيد تريزيجيه في المركز الثالث بقائمة أفضل الهدافين في منتخب فرنسا عبر التاريخ.

ويتصدر تييري هنري قائمة الهدافيين التاريخيين لفرنسا برصيد 51 هدفا، يليه ميشيل بلاتيني (41 هدفا)، وجيرو وتريزيجيه (34 هدفا)، ويأتي زين الدين زيدان في المركز الخامس برصيد 31 هدفا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات