جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. يونايتد يستهدف أومتيتي.. وصفقة تبادلية بين يوفي وريال مدريد

أومتيتي

أومتيتي مدافع برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن 

أرسنال يُجهز تشاكا 

تستمر محاولات أرسنال من أجل تجهيز اللاعب السويسري جرانيت تشاكا حتى يصبح جاهزاً لخوض مباراة نيوكاسل في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تشاكا تعرض لإصابة خلال مواجهة بلاده ضد الدنمارك في لقاء انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020. 

إيفننج ستاندرد

بقاء دي خيار مرتبط برحيل سانشيز 

يسعى نادي مانشستر يونايتد للتخلص من لاعبه أليكسيس سانشيز والحصول على عرض لبيعه في الصيف المقبل من أجل توفير راتبه الضخم. 

ويسعى يونايتد لزيادة عرضه للحارس دي خيا الذي طلب أن يحصل على عقد يشابه سانشيز الذي يتقاضى بموجبه 505 ألف إسترليني إسبوعياً، لكن هذا لن يحدث إلا إذا تخلص يونايتد من سانشيز لتوفير راتبه الضخم من أجل حارسه. 

ليفربول إيكو 

لاعب ليفربول يثير غضب مدافع أتلتيكو مدريد 

عبر ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد ومنتخب الجبل الأسود عن غضبه تجه جوردان هندرسون لاعب ليفربول والمنتخب الإنجليزي، على خلفية مواجهة المنتخبين في لقاء حسمه الأسود الثلاثة بنتيجة (5-1). 

سافيتش وصف لاعب ليفربول بالقبيح، وأكد أنه سخر من لاعبي الجبل الأسود، وتعامل مع أحدهم بنبرة تعالي، وقال له أن يأتي بعد المباراة ليمنحه شرف الفوز بقميصه. 

ديلي ميل

فيراتي وكروس مطلوبان في مانشستر يونايتد 

يسعى المدرب أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يوناتيد للتعاقد مع الثنائي فيراتي وتوني كروس من باريس سان جيرمان وريال مدريد الصيف المقبل. 

ويسعى يونايتد لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية المبل بتسوق غزير حتى يعود للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية بقوة، كما يضع سولشاير ديبالا لاعب يوفنتوس وبيساكا لاعب كريستال بالاس ضمن قائمة انتقالاته.

الصحافة الإسبانية

ماركا:

لوكاس ثاني أغلى مدافع في العالم

أصبح الفرنسي لوكاس هيرنانديز، ظهير أيسر بايرن ميونيخ الجديد، ثاني أغلى مدافع في العالم بعدما انتقل للبافاري قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 68 مليون جنيه إسترليني.

ويعد الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، حيث انتقل للريدز مقابل دفع 75 مليون جنيه إسترليني لساوثهامبتون الإنجليزي.

ويأتي في المركز الثالث الفرنسي إمريك لابورت (57 مليون جنيه إسترليني)، ثم الفرنسي بنيامين ميندي (52 مليون جنيه إسترليني)، والإنجليزي كايل واكر خامسا (45 مليون).

برشلونة يريد 70 مليون للتخلي عن مالكوم

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل الجناح البرازيلي مالكوم مع برشلونة الإسباني، لعدم حصول اللاعب على فرصة كافية في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

ولا ينوي برشلونة التخلي عن مالكوم، لكن الإدارة طلبت 70 مليون يورو إذا قام النادي ببيعه لأحد الفرق التي ترغب في ضمه، وقد ينخفض هذا المبلغ إذا لم يكن العرض جيدا.

وأصبح إنتر ميلان الإيطالي آخر الأندية المهتمة بالتعاقد مع مالكوم، مع العلم أن صاحب الـ22 عاما انتقل للبارسا الصيف الماضي قادما من روما الإيطالي مقابل 41 مليون يورو.

آس:

زيدان يريد نجم ليون

يرغب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، في ضم لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي، نجم نادي ليون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

صاحب الـ22 عامًا يتمتع بإمكانيات بدنية هائلة، ويتطور بشكل كبير على المستوى الفني، ويتميز بقدرة كبيرة على استخلاص الكرات وأداء الدور الدفاعي في منتصف الملعب والتمرير بدقة عالية.

ووجد زيدان العائد للريال ضالته في ندومبيلي لكي يعيد الاتزان لوسط ملعب ريال مدريد، خاصةً في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبل الثنائي كارلوس كاسميرو وماركوس يورينتي مع الفريق.

موندو ديبورتيفو:

يونايتد يستهدف ضم أومتيتي

يستهدف مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الصيف المقبل، لاستغلال الوضع الذي يعيشه اللاعب حاليًا بعد تعافيه من الإصابة.

ويبذل برشلونة قصارى جهده للحصول على خدمات الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي، وبالتالي قد يفتح النادي الباب أمام بيع أومتيتي لتدعيم الصفقة ماليًا.

وعاش أومتيتي، أحد لاعبي الفريق الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018، موسما صعبا بسبب إصابته في غضروف الركبة اليسرى، التي أبقت صاحب الـ25 عاما خارج المنافسة لعدة أشهر.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

صفقة تبادلية بين يوفي وريال مدريد

أكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن هناك مفاوضات لريال مدريد مع يوفنتوس، لإجراء صفقة تبادلية تقضي بانتقال توني كروس إلى البيانكونيري، على أن يرحل البوسني بيانتش إلى النادي الملكي.

وذكرت توتو سبورت، أن زيدان طلب من فلورنتينو بيريز، التعاقد مع بيانتش، حتى لو على سبيل التضحية بكروس.

لاجازيتا ديللو سبورت

رحلة رونالدو إلى برشلونة

تواجد كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، في كاتالونيا، ولكن ليس من أجل استشارة طبية.

وذكرت لاجازيتا، أن رونالدو أجل عودته إلى تورينو لبضع ساعات، من أجل بعض الأعمال الشخصية.

ومازالت تحوم الشكوك حول مشاركة رونالدو مع يوفنتوس أمام أياكس في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، يوم 10 إبريل.

الصحافة الألمانية

بيلد

فيلم وثائقي عن بروسيا 

كشف كارستن كرامر مدير التسويق بنادي بوروسيا دورتموند، متصدر الدوري الألماني "بوندسليجا، أن فيلما وثائقيا يتم إعداده في الوقت الحالي عن كواليس الفريق الأول للنادي.

وقال كرامر "أنصار النادي سيستطيعون تكوين فكرة عن الفريق من خلال المشاهد التي لا يطلعون عليها عادة".

وألمحت الصحيفة الألمانية إلى أن بوروسيا دورتموند يجري مفاوضات مع موقع أمازون من أجل بث الفيلم، بالإضافة إلى شركاء أخرين قد يكون لهم دور في عرض الفيلم، مثل نتفليكس وسكاي، بجانب شركات أخرى تعمل في مجال خدمات البث.

هوميلز متفهم موقف لوف

أبدى لاعب قلب الدفاع ماتس هوميلز تفهمه لقرار المدير الفني يواخيم لوف باستبعاده من المنتخب الألماني إلى جانب زميليه ببايرن ميونخ ، جيروم بواتينج وتوماس مولر، كما أكد أنه لم يفقد الأمل تماما في العودة إلى المنتخب من جديد.

وقال هوميلز "نحن الثلاثة شعرنا بأنه كان من الممكن أن نلقى المزيد من التقدير."

وأشار هاميلز /30 عاما/ إلى أنه شعر بالصدمة لأنه لم يكن يتوقع قرار لوف ، مضيفا أنه قضى ثمانية أعوام رائعة مع المنتخب ويمكنه تفهم بعض "الجوانب" من مبررات لوف لعدم الاحتياج إلى خدماته بعد 70 مباراة دولية خاضها ، لكنه أكد أيضا أنه لم يعتزل اللعب مع المنتخب رسميا بعد.

بايرن يجب أن ينزف 

أشارت الصحيفة، الى أن نادي بايرن ميونيخ الألماني عليه دفع الكثير من الأموال من أجل التعاقد مع كاي هافيرتز لاعب باير ليفركوزن الألماني. 

ووفقا لما جاء بالصحيفة، فإن باير ليفركوزن يشترط الحصول على 100 مليون يورو للتنازل عن اللاعب، وبالتالي "على بايرن يجب أن ينزف لأجل هافيرتز". 

الصحافة الفرنسية

لوباريسيان

مخطط رئيس ريال مدريد 

أشارت الصحيفة، الى أن هناك بوادر صدام بين إدارة ريال مدريد الإسباني متمثلة في رئيس النادي فلورنتينو بيريز مع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بسبب صفقة كليان مبابي. 

ووفقا لما جاء في الصحيفة، فإن بيريز يخطط لتأجيل إتمام الصفقة حتى صيف 2020، من أجل أن يستثمرها في الانتخابات المقبلة. 

ليكيب

مورينيو في فرنسا

أشارت الصحيفة، الى أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بات قريبا من التواجد في الدوري الفرنسي الموسم المقبل. 

وقالت الصحيفة، الى أن مورينيو قد يكون مدربا لأحد أندية موناكو أو ليون، وبالتالي ستكون أول تجاربه في نادي محدود الميزانية منذ ظهوره مع بورتو البرتغالي في بداية مشواره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

2 0
ليفربول

ليفربول

86

خطأ لصالح إيفرتون في وسط الملعب

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

4 2
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

86

هدف رابع.. وجاء الهدف بعد تمريرة من دالوت ضربت دفاع شيفيلد وصلت عند برونو أرسلها عرضية أرضية قابلها هويلوند بيسراه إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن