جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خطة زيدان.. غموض موقف رونالدو.. وفان دايك قد يساعد يونايتد

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ذا صن 

ريال مدريد يستعد لاقتناص بوجبا

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لاقتناص الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد بعرض ضخم ينوي تقديمه الصيف المقبل. 

ريال مدريد خصص 145 مليون يورو من ضمن ميزانيته الصيفية التي تصل إلى نصف مليار جنيه، وذلك من أجل ضم بول بوجبا. 

ديلي ميل 

توتنهام في ستاد المليار استرليني

ظهر لاعبو توتنهام هوتسبير في أرضية ملعبهم الجديد في لندن، حيث التقطو الصور التذكارية، استعداداً لخوض مباراتهم الأولى على الملعب. 

ويستضيف ملعب توتنهام الجديد مباراة سبيرز وكريستال بالاس المقرر إقامتها 3 أبريل المقبل، ليترك الفريق اللندني ملعب ويمبلي ويستفيد بملعبه للمرة الأولى هذا الموسم. 

السباق الأخير 

عاد لاعبو ليفربول للانتظام في تدريبات فريقهم استعداداً للسباق الأخير في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز نحو اللقب. 

والتقطت عدسات الكاميرات عودة اللاعبين محمد صلاح وفيرمينو وماني وشاكيري ولوفرين في سياراتهم إلى مقر التدريبات بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. 

ميرور 

فان دايك قد يساعد يونايتد 

أكد برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق أن مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك قد يساعد يونايتد في الحصول على خدمات مواطنه ماتياس دي ليخت. 

برباتوف أكد أن اللاعب المقدرة قيمته بـ75 مليون إسترليني (دي ليخت) قد يستعين برأي شريكه في دفاع المنتخب الهولندي (فان دايك)، ومؤكد أنه سيخبره بجودة وقوة الدوري الإنجليزي الممتاز وأهمية أن تكون لاعباً به.

الصحافة الإسبانية

ماركا

راموس يستحق الكرة الذهبية

صرح لويس فيجو لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، بأن سيرجيو راموس مدافع المنتخب الإسباني يستحق الحصول على الكرة الذهبية.

وقال فيجو: "من أجل منح الكرة الذهبية قيمة يجب أن يحصل عليها راموس، تحقيق مدافع أو حارس مرمى للجائزة بالطبع يعد أمرًا صعبًا، لكن كانافارو حصل عليها وكان مدافع، الأمر يتعلق بالتوقيت، والعام وضد من تنافس لكن على مستوى القدرات بالتأكيد راموس يستحقها."

آس

خطة زيدان

يري زين الدين زيدان أن تشكيل ريال مدريد لا يحتاج إلى ثورة تغيير، بل الوضع يتطلب تقييم وتطوير كونه يثق في قدرة العناصر الحالية على الظهور بشكل أفضل.

تعاقد ريال مدريد مع المدفع البرازيلي إيدير ميليتاو قادمًا من بورتو، وفي وسط الملعب ربما يكون الخيار الممكن هو بوجبا لكن هذا في حالة وجود قناعة من جانب زيدان بعدم إمكانية الاعتماد على العناصر المتاحة حاليًا، وفي الأمام يرغب زيدان في ضم هازارد بالإضافة إلى مبامبي لكن النادي يعتبر مهمة تكاد تكون مستحيلة.

سبورت

أرسنال يريد أومتيتي

طالب أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال الانجليزي من إدارة النادي التعاقد مع صامويل أومتيتي مدافع لرشلونة ومنتخب فرنسا.

ويأمل إيمري أن يكون غياب أومتيتي عن المشاركة في المباريات مع برشلونة سببًا في تقبله لفكرة الانتقال إلى الفريق الانجليزي، غير أن الأمر لا يمكن أن يتم إلا من خلال موافقة إدارة النادي الإسباني حيث أنه عقده الممتد حتى 2023 لا يمكن كسره إلى بدفع مبلغ 500 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو

برشلونة لم يحسم صفقة يوفيتش

يواصل نادي برشلونة الإسباني مفاوضاته من لوكا يوفيتش لاعب منتخب صربيا وانتراخت فرانكفورت من أجل الحصول على خدماته، غير أنه بالرغم من وجود تواصل دائم بين الطريفين لم يتم التوصل لإتفاق.

وينتظر نادي برشلونة لحسم الموقف النهائي بخصوص اللاعب الذي يمكن أن ينضم كبديل للويس سواريز وبعدما سيبدأ التفاوض الجاد حال تقبل اللاعب للأمر كونه سينضم كبديل مع إمكانية الحصول على دور أساسي في المستقبل.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديلو سبورت

غموض موقف رونالدو

لا يزال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي مهددا بالغياب عن مواجهة أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 إبريل المقبل.

رونالدو وصل صباح اليوم إلى مركز تدريبات يوفنتوس الكونتيناسا من أجل إجراء الفحوصات الطبية لتحديد مدة غيابه بسبب إصابته العضلية في القدم اليمنى مع منتخب البرتغال.

وبات من المؤكد غياب صاحب الـ33 عامًا عن مباراتي إمبولي وكالياري في الدوري، وقد يستمر غيابه أمام ميلان يوم 2 إبريل، لتبقى مشاركته أمام أياكس محل شك حتى الآن.

إنتر يفقد مهاجمه أمام لاتسيو

يفقد إنتر ميلان خدمات مهاجمه لاوتارو مارتينيز أمام لاتسيو يوم الأحد المقبل في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها اللاعب مع منتخب الأرجنتين.

صاحب الـ21 عامًا كان أدى دور البديل لمواطنه ماورو ايكاردي، الذي عاد إلى التدريبات مؤخرا بعد تعافيه من إصابة الركبة وتعثرت مفاوضاته مع النادي حول تجديد العقد.

ويتطلع الإنتر الذي يحتل المركز الثالث في الكالشيو برصيد 53 نقطة، للبقاء في المربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

توتو ميركاتو

روجاني مستمر مع يوفنتوس حتى 2023

أعلن يوفنتوس الإيطالي تمديد عقد مدافعه دانييل روجاني، الذي يقضي موسمه الرابع مع الفريق، حتى عام 2023.

وشارك روجاني في سبع مباريات دولية مع المنتخب الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس الدوري الإيطالي حاليا بفارق 15 نقطة أمام أقرب منافسيه نابولي صاحب المركز الثاني.

الصحافة الألمانية

بيلد

ميلان يريد جنابري

يتطلع نادي اي سي ميلان الإيطالي، للتعاقد مع سيرجي جنابري جناح بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت بيلد الألماني نقلا عن تقارير إيطالية، أن ميلان رصد 50 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الألماني صاحب الـ23 عاما.

وكان بايرن جدد تعاقده مع جنابري حتى 2023.

كيكر

بايرن يؤهل هيرنانديز

اتفق ناديا بايرن ميونيخ، وأتليتكو مدريد، على أن يجري صفقة الفريق البافاري الجديد لوكاس هيرنانديز، جراحة في الركبة في ميونيخ.

ويعمل بايرن على تأهيل هيرنانديز بعد الجراحة ليكون جاهزًا مع بايرن بدءًا من الموسم المقبل.

وعلق كوفاتش على انضمام هيرنانديز، بأنه إضافة قوية للفريق حيث يجيد اللعب في مراكز المدافع، والظهير الأيسر، وخط الوسط المدافع، ويتمتع بعقلية رائعة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

خسارة كبيرة لأتليتكو

قالت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، إن رحيل لوكاس هيرنانديز إلى بايرن ميونيخ، يُعد خسارة كبيرة لأتليتكو مدريد.

ولعب هيرنانديز مع أتليتكو 110 مباراة حيث كان أحد العناصر الأساسية لدييجو سيميوني المدير الفني للفريق، حيث يجيد الفرنسي الشاب اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، وتألق بشكل لافت للنظر في مونديال روسيا مع الديوك الفرنسية المتوجة بكأس العالم.

ليكيب

لماذا يتألق نجم ليون مع هولندا؟

تساءلت صحيفة ليكيب عن سبب تألق ميمفيس ديباي مع المنتخب الهولندي في الوقت الذي تراجع مستواه مع أوليمبيك ليون الفرنسي.

وتألق ديباي خلال فترة التوقف الدولية حيث سجل 3 أهداف، وساهم في 3 تمريرات حاسمة، ضم بيلاروسيا والتي فاز خلالها الطواحين (4-0) والخسارة المثيرة أمام ألمانيا (3-2) يوم الأحد.

وغاب ديباي عن التسجيل مع ليون في 17 مباراة متتالية، وهو ما دعا ليكيب للتساءل عن سبب ذلك الاختلاف في المستوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن