جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة زيدان.. ليفربول يريد لاعب تشيلسي.. وبنزيما يكتب التاريخ

بنزيما

كريم بنزيما

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

مترو

فان دايك جاهز

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أنه مستعد لمواجههة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة المقبل.

فيرجيل قال أنه يشعر بآلام بسبب الإصابة التي تعرض لها، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه سيكون جاهزاً للمباراة المقبلة يوم الجمعة.

ميرور

ليفربول يزاحم بايرن على لاعب تشيلسي

يزاحم ليفربول فريق بايرن ميونيخ للفوز بخدمات اللاعب كالوم هودسون أودوي من فريق تشيلسي الإنجليزي في الصيف المقبل من أجل تدعيم صفوفه للموسم المقبل.

هودسون تلقى عرضاً بقيمة 35 مليون إسترليني يناير الماضي من بايرن ميونيخ، ليطالب إدارة النادي اللندني بالسماح له بالرحيل نظراً لعدم مشاركته مع الفريق، لكن طلبه قوبل بالرفض.

ديلي ميل

أرسنال يتخطى توتنهام

تقدم أرسنال للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز بهدفين نظيفين على فريق نيوكاسل، ليتخطى توتنهام في الترتيب.

واستفاد أرسنال من خسارة توتنهام ليصل إلى المركز الثالث برصيد 63 نقطة، ويتراجع سبيرز للمركز الرابع برصيد 61 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.

ذا صن

مستقبل جاريث بيل يحدد في الصيف

رد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن حسم مستقبل لاعبه جاريث بيل بشأن الرحيل أو البقاء، مشيراً إلى أنه سوف يرى ماذا يمكن أن يحدث في الصيف.

وتسعى أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام للتعاقد مع جاريث بيل الصيف المقبل لتدعيم الصفوف استغلالاً لعدم وجود وفاق بين اللاعب ومدربه الفرنسي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

صفقة زيدان الأولى

لم يكن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، يتوقع أن يجد هدافًا في فريقه بهذه السرعة، ولكن إيسكو ألاكرون ظهر خلال المواجهتين الماضيتين بهدفين.

إيسكو عاد للمشاركة مع ريال مدريد من جديد بعد فترة غياب تحت قيادة سانتياجو سولاري، لكن زيدان دفع به في المواجهتين، لينجح في التسجيل خلالهما.

عذر جريزمان

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أنه يلتمس العذر لأنطوان جريزمان على غضبه أثناء خروجه من الملعب في مواجهة الفريق الأخيرة.

وقال سيميوني: "الفريق هاديء ويقدم أداء مميز، كنا متقدمين 3-0 أثناء مغادرة جريزمان للملعب، ولكنه كان غاضبًا لأنه يريد أن يلعب، إنه من قادتنا، ويريد أن يساعد المجموعة لتحقيق ما هو أفضل".

آس

فاران يرحل

أبلغ رافائيل فاران مدافع نادي ريال مدريد، إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عدد من الأندية تريد التعاقد مع فاران، الذي يرغب أيضًا في خوض تجربة جديدة، سواء كانت في باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد على سبيل المثال.

مدافع أتلتيكو إلى الريال؟

يرى فلورينتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أن خوسي خيمينز مدافع أتلتيكو مدريد يعد هو البديل الأفضل لرافائيل فاران الذي يبدو قريبًا من الرحيل.

حسبما علمنا، فإن زين الدين زيدان يريد التعاقد مع خاليدو كوليبالي من نابولي، إلا أن بيريز يرى أن مدافع منتخب أوروجواي يعد خيار أفضل لفريقه.

موندو ديبورتيفو

زعزعة برشلونة

أكد إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، أن الحديث عن تعاقد فريقه مع أنطوان جريزمان لن ينجح في زعزعة استقرار الفريق الكتالوني.

وقال المدير الفني لبرشلونة: "هذا الحديث لن يربكنا، وكذلك لن يربك أتلتيكو مدريد، الجميع تحدث عن الأمر في الموسم الماضي ولكن شيئًا لم يحدث".

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

توتنهام مهتم بضم نجم يوفنتوس

دخل نادي توتنهام الإنجليزي ضمن الفرق المهتمة بالتعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا، مع اقتراب رحيله عن فريقه يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت الصحيفة، أن النادي اللندني بات ثالث نادي إنجليزي مهتم بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، بالإضافة لبطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، والذي يسعى هو الآخر للحصول على خدمات لاعب وسط السيدة العجوز.

لاجازيتا ديللو سبورت

جاتوزو يُبدي اعجابه برد دوناروما

أعرب جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان، عن إعجابه بطريقة رد حارس الفريق جيانلويجي دوناروما، بعد تسببه في خاسرة الفريق أمام سامبدرويا.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات جاتوزو، والذي ذكر خلالها اعجابه بطريقه رد حارس الفريق، ورفضه الهروب والخروج للحديث لوسائل الاعلام بعد الخطأ الفادح.

واوضح:" ليس لديه أي مسؤولية لأنه جزء من اللعبة، فهو يمنع العديد من الكرات، والخطأ موجود، وأنا أحب الطريقة التي تعامل بها مع الوضع".

الصحافة الألمانية

بيلد

كوفتش يخطط بدون نوير

يخطط نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونيخ، لمباراة هايدنهايم في دور الثمانية لكأس ألمانيا، مساء الأربعاء، بدون حارسه الدولي مانويل نوير.

وغاب مانويل نوير وديفيد ألابا الظهير الأيسر للفريق عن تدريبات البافاري يوم الإثنين، وهو ما يشير إلى غيابهما عن مواجهة فريق الدرجة الثانية.

كما أكد كوفاتش أن الثنائي آريين روبين وألفونسو دافيز سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

يذكر أن بايرن ميونيخ سيواجه بعدها فريق بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني يوم السبت المقبل بالأسبوع الـ28 للبوندسليجا.

كيكر

ليفاندوفسكي يستهدف الـ200

يتطلع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، لتسجيل هدفه الـ200 في البوندسليجا عندما يواجه بوروسيا دورتموند فريقه السابق يوم السبت المقبل.

وقال ليفاندوفسكي الذي أحرز 199 هدفًا في 283 مباراة بالدوري الألماني: "200 هو رقم كبير للغاية، لم أتوقع أبدا أن أصل إليه".

صاحب الـ30 عامًا أحرز أول أهدافه في الدوري الألماني في موسم (2010-11) حين هز شباك شالكه في الديربي الذي انتهى بنتيجة (3-1) لبوروسيا دورتموند.

وسيصبح ليفاندوفسكي خامس لاعب يسجل 200 هدف أو أكثر في البوندسليجا بعد كل من: جيرد مولر (365 هدفًا)، كلاوس فيشر (268)، يوب هينكيس (220)، ومانفريد برجسمولر (213).

الصحافة الفرنسية

ليكيب

بنزيما يكتب التاريخ في الليجا

أصبح الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بعد الهدف الذي سجله في شباك هويسكا، أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني، يسجل في شباك كل الفرق التي واجهها في الليجا.

وسجل بنزيما في مرمى 34 فريقا واجههم في الدوري، ليكسر الرقم القياسي الذي كان مسجلا باسم مهاجم ريال مدريد السابق المكسيكي هوجو سانشيز، الذي زار شباك 33 فريقا بالليجا.

ودوّنت مباراة ريال مدريد وهويسكا، التي انتهت بفوز مثير للفريق الملكي بنتيجة (3-2)، الظهور الـ141 لكريم بنزيما البالغ من العمر 31 عاما.

زيدان يدهش العالم

أدهش الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، العالم بعد الدفع بنجله لوكا في حراسة مرمى الفريق الملكي لأول مرة منذ عام تقريبا خلال مباراة هويسكا بالدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات بعد المباراة: "عندما دفعت بلوكا لم أبدأ بنجلي، حيث خضت المباراة بأحد لاعبي ريال مدريد، آراه لاعبا مثل أي لاعب آخر في قائمة الفريق".

لوكا (20 عاما) هو الحارس الثالث في قائمة ريال مدريد بعد الكوستاريكي كيلور نافاس والبلجيكي تيبو كورتوا، ويلعب مع الفريق الأول منذ الموسم الماضي (2017-18).

ثيو زيدان (16 عاما) يلعب أيضا مع ناشئي ريال مدريد ومنتخب فرنسا تحت 17 عاما، كما يلعب إلياس زيدان (13 عاما) في أكاديمية مدريد، أما الابن الأكبر إنزو زيدان (24 عاما) يمثل نادي ماخادائوندا في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
الاتحاد

الاتحاد

3

وجاء تشكيل الخليج كالتالي: حارس المرمى: إبراهيم سيهيتش خط الدفاع: ليساندرو لوبيز - بيدرو ريبوتشو - خالد ناري - وو يونج جانج خط الوسط: إيفو رودريجيز - منصور حمزي – سعيد آل حمسل خط الهجوم: عبد الإله هوساوي - محمد شريف – فابيو مارتينيز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن