جميع المباريات

إعلان

مدافع ساوثهامبتون: سأعمل على استغلال نقاط ضعف صلاح لإيقافه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد ريان بيرتراند مدافع نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، أنه يتطلع لمواجهة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عندما يلتقي الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيراً إلى أنه من أفضل اللاعبين في العالم".

ويستعد ساوثهامبتون لمواجهة ليفربول، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 33 من البريميرليج.

وقال بيرتراند في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عند سؤاله عن مواجهته لصلاح: "من الجيد دائمًا اللعب ضد أفضل اللاعبين في العالم، ولهذا السبب تلعب كرة القدم وهذا هو الهدف النهائي".

وبسؤاله عن إذا كان سيغير طريقه لعبه في الدفاع لإيقاف صلاح قال: "لن أغير استعداداتي، أنا فقط أتطلع لرؤية نقاط قوته ورؤية نقاط ضعفه ومحاولة إبطال البعض واستغلال البعض الآخر".

وأضاف بيرتراند حول رغبة ليفربول في الحصول على الثلاث نقاط للإقتراب من لقب البريميرليج: "إنهم يقاتلون من أجل الدوري الممتاز مع فرصة لخلق التاريخ للحصول على لقبهم الأول منذ فترة طويلة".

واختتم بيرتراند: "بالمثل، نحن بحاجة إلى النقاط ونقاتل لأسباب مختلفة، يجب أن تكون مباراة تنافسية جميلة وأنا أتطلع إليها".

ويواجه ساوثهامبتون خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث يحتل المركز الـ16 في جدول ترتيب البريميرليج متفوقاً بفارق 5 نقاط فقط عن كارديف سيتي صاحب المركز الـ18 والذي يؤدي إلى الهبوط.

اقرأ أيضاً:

زيدان: بدأنا العمل للموسم القادم.. وفاران لم يقل شيئاً عن الرحيل

رئيس أتليتكو مدريد: جريزمان باق مع الفريق بنسبة 1000%

جريشة حكمًا لمباراة الأهلي والاتحاد.. وصافرة البنا تدير لقاء الإسماعيلي بالدوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن