جميع المباريات

إعلان

بعد تعهد مدافعه باستغلال نقاط ضعف صلاح.. ماذا قدم "مو" أمام ساوثهامبتون؟

صلاح

صلاح

"لن أغير استعداداتي، أنا فقط أتطلع لرؤية نقاط قوته ورؤية نقاط ضعفه ومحاولة إبطال البعض واستغلال البعض الآخر".. تصريح أدلى به ريان بيرتراند مدافع نادي ساوثهامبتون قبل المواجهة التي ستجمع بين فريقه ونادي ليفربول يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول سيحل ضيفًا على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي، ويسعى الريدز لتعزيز صدارته لجدول بريميرليج في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني (ويتبقى له مباراة مؤجلة)، حيث يتربع أبناء يورجن كلوب على عرش صدارة الدوري برصيد 79 بفارق نقطتين عن السيتزنز.

تصريحات بيرتراند مشابهه بعض الشيء للتي أدلى بها الهولندي باتريك فان أنهولت، مدافع كريستال بالاس، قبل مباراته أمام ليفربول بالجولة الـ23 من البطولة ذاتها.

فان انهولت تعهد هو الآخر بإيقاف خطورة الدولي المصري في المباراة التي ستجمع بين الفريقين حيث قال في تصريحات قبل اللقاء: "حان وقتي لإيقاف صلاح، ومتأكد من أنه لن يسجل أو يلعب بشكل جيد".

المباراة التي جمعت بين ليفربول مع كريستال بالاس على ملعب آنفليد حسمها الريدز بالفوز بنتيجة 4-3، وسجل "مو" هدفين.

ماذا قدم صلاح أمام ساوثهامبتون؟

واجه صلاح فريق ساوثهامبتون بقميص ليفربول في 3 مناسبات سابقة ببطولة الدوري الإنجليزي، لم تشهد خسارة الريدز لأي منهم.

المباراة الأولى كانت في بطولة الدوري الموسم الماضي بالجولة الـ12، حقق الريدز الفوز بثلاثية دون رد وسجل الدولي المصري هدفين.

المباراة الثانية كانت في الجولة الـ27 للبريميرليج، فاز الريدز بهدفين دون رد، سجل صلاح هدفًا وصنع الآخر.

أما المباراة الثالثة فكانت ضمن منافسات الجولة السادسة للموسم الحالي، حقق أبناء يورجن كلوب الفوز بثلاثية دون رد وسجل "مو" هدفًا".

جدير بالذكر أن صلاح سجل هذا الموسم 17 هدفًا حتى الآن وينافس اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أجويرو متصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفًا.

اقرأ أيضًا

صلاح ليس بينهم.. فرانس فوتبول تكشف قائمة أعلى 20 لاعباً تقاضياً للأجور

كريستيانو: زيدان مدرب رائع.. يعرف كيف يتعامل مع الفريق بذكاء

بالفيديو والصور.. الدرجة الثالثة تغرق.. كيف خسر فريق بسبب الأمطار؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن