جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ترسيخ "العقدة".. ماذا ينتظر تشيلسي من مباراته أمام ليفربول؟

كلوب وساري

كلوب وساري

في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، يحل فريق تشيلسي ضيفَا على نظيره ليفربول في ملعب آنفليد ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ليفربول يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني -ويتبقى له مؤجلة أمام مانشستر يونايتد-، بينما يأتي تشيلسي في المركز الرابع برصيد 66 نقطة ويفصله نقطة واحدة عن المرتبة الثالثة التي يتواجد بها توتنهام.

تحت قيادة ماوريسيو ساري الفنية حقق الفريق اللندني الفوز في 20 مباراة من أصل 33 مواجهة، وتعادل في 6 وخسر في 7 آخرين، ويدخل مباراة اليوم وفي رأسه 3 صراعات نستعرضها خلال الآتي:

- صراع المركز الثالث

تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن توتنهام الذي يحتل المرتبة الثالثة.

توتنهام حقق الفوز أمس على نظيره هدرسفيلد تاون برباعية دون رد، ليعوض خسارته أمام ليفربول والتي تسببت في تراجعه.

البلوز يسعى لتعزيز مركزه في جدول الدوري لضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا التي غاب عنها الموسم الماضي حيث احتل المركز الخامس في جدول الدوري ليتأهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

فوز تشيلسي في مباراة اليوم سيرفع رصيده إلى النقطة 69، ويتخطى توتنهام بفارق نقطتين.

ترسيخ عقدة كلوب

المدرب الألماني يروجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تولى المهمة الفنية للريدز مطلع موسم 2015/2016، ومنذ توليه المهمة واجه تشيلسي في 8 مباريات بواقع (7 في الدوري الإنجليزي- ومباراة في كأس رابطة الأندية).

حقق كلوب الفوز على تشيلسي في مباراتين، كانت الأولى بنتيجة 3-1 في الجولة الـ11 لموسم 15/16، بينما جاءت الثانية في الجولة الخامسة لموسم 16/17 وفاز بهدفين لهدف، ومنذ ذلك الوقت لم ينجح الألماني في الفوز على تشيلسي، حيث خسر خسر مباراتين متتاليتين، الأولى بالموسم الماضي في الجولة 37 من بطولة الدوري بهدف دون رد، والثانية في الموسم الحالي بكأس الرابطة وودع ليفربول منافسات البطولة، ثم تعادل إيجابيًا 1-1 في مباراة الجولة السابعة من بريمرليج الموسم الحالي، لتصبح رابع مواجهة تُحسم بنفس النتيجة بين كلوب وتشيلسي.

سجل تشيلسي أمام ليفربول

37 مباراة جمعت بين الفريقين منذ موسم 2000/2001، حقق تشيلسي نتيجة إيجابية بالنسبة لعدد مرات الفوز بواقع 15 فوز مقابل 12 لليفربول، وحسم التعادل 10 لقاءات أخرى.

اقرأ أيضًا

فضل يتحدث عن.. انتقادات الاتحاد التونسي.. ولماذا غاب الحضري وحسام حسن عن قرعة كأس الأمم؟

ماركا: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع لوكا يوفيتش

تقرير.. صلاح ضد هازارد.. ماذا يفعل البلجيكي أمام "نجمه" المفضل؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

14

فودين أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الحرة قابلها اكي بتسديدة ولكن كرته علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن