شاهد كل المباريات

إعلان

ماذا فعلوا بعد هدف صلاح في تشيلسي؟.. صدمة وإنبهار ولا مبالاة

محمد صلاح

صورة أرشيفية

تباينت ردود الأفعال في الوسط الرياضي الإنجليزي بعد الهدف الذي سجله المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في شباك تشيلسي خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف صلاح كان من تصويبة بعيدة المدة سكنت شباك كيبا أريزابالاجا الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم، مما دفع الصحافة الإنجليزية لرصد عدد من ردود الأفعال حوله.

رد الفعل الأول كان عن طريق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول خلال تصريحاته بعد اللقاء، حيث قال: "اللعبة منذ بدايتها عبقرية، يا إلهي بالفعل ما حدث عبقري".



أما ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي، فتحدث عن الهدف ليصفه بأنه كان بمثابة "الصدمة"، حيث قال: "كنا نلعب بشكل جيد لمدة 50 دقيقة".

وأكمل: "ما أتحدث عنه كان قبل الهدف الثاني، الذي كان بالفعل صادمًا، وجيد جدًا بالنسبة لهم وليس لنا، ولكننا حاولنا الرد".

ردود الفعل حول هدف صلاح لم تتوقف عند المديرين الفنيين للفريقين، إلا أنها انتقلت إلى استديوهات التحليل في القنوات الأجنبية.

ولعل أبرز ما جاء من ردود أفعال حول الهدف، هو ما إلتقطته العدسات للثنائي إيان رايت لاعب منتخب إنجلترا السابق، وشاي جيفين حارس الأسود الثلاث السابق.



الكاميرات التي تتواجد داخل الاستديو، إلتقطت حالة الذهول التي ظهر عليها رايت لحظة تسجيل صلاح لهدفه، في الوقت الذي بدى جيفين في حالة من اللا مبالاة مكتفيًا بتناول الطعام.

ذهول رايت اختفى ليحتفي بالهدف بتصفيق حار داخل الاستديو، في الوقت الذي لم ينتبه فيه جيفين ليظل منهمكًا في الطعام المتواجد على طاولته.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات