شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سيتي يقترب من بريميرليج.. وليفربول يتجه للدماء الإيطالية.. وطلب زيدان

مانشستر سيتي

فريق مانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

يونايتد يفشل في إيقاف سيتي

فشل مانشستر يونايتد في إيقاف جاره مانشستر سيتي على التقدم نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما خسر بثنائية بيرناردو سيلفا وليروى ساني.

سيتي عاد لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 89 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، قبل ثلاث جولات فقط من النهاية.

كونج فو في الديربي

هل استحق ديفيد سيلفا الكارت الأحمر؟، بعدما ظهر الإسباني في لقطة عنيفة ضد بيريرا في مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر.

سيلفا قام بتنفيذ لعبة كونج فو في الهواء، وضرب صدر بيريرا بقدمه اليسرى بعنف ليسقط لاعب يونايتد، لكن نجم السيتي كان محظوظاً بعدم الحصول على الكارت الأحمر.

ذا صن

السيتي يقترب خطوة من لقب البريميرليج

بفضل ثنائية بيرناردو وساني، اقترب مانشستر سيتي خطوة جديدة من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تقدم في الصدارة بفارق نقطة عن ليفربول قبل 3 جولات من النهاية.

السيتي عانق المجد في ديربي مدينة مانشستر، ليواصل الفريق السماوي انتصاراته المتتالية في المسابقة التي يتصدرها ويحمل لقبها.

ديلي ستار

ضربة جديدة في صراع الأربعة الكبار

تعرض أرسنال لضربة جديدة في صراع حسم المركز الثالث أو الرابع في البريميرليج والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أرسنال خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام ولفرهامبتون، ليظل خامساً برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي الرابع، ونقطتين عن يونايتد الخامس.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مئوية موراتا

وصل ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، وأتليتكو مدريد إلى 100 هدفًا في مسيرته مع كرة القدم، وبعدما استغل تمريرة رائعة من خوانفران بعد 8 دقائق فقط من أجل التقدم لصالح فريقه في الفوز بنتيجة 3-2 على فالنسيا في الدوري الإسبانية.

ولعب موراتا دورًا هامًا في مشوار أتليتكو مدريد منذ الانضمام إلى الفريق في يناير الماضي معارًا من تشيلسي.

آس

انقسام بين كورتوا ونافاس

يعيش جمهور ريال مدريد حالة انقسام بين ثنائي حراس المرمى كيلور نافاس وتيبو كورتوا، وذلك بعدما تقاربت نتيجة تصويب قراء الصحيفة.

وتفوق كورتوا بفارق 1211 صوت فقط على نافاس، من أصل 75577 صوت، وحصل البلجيكي على 50.8% من الأصوات، مقابل 49.2% لصالح الحارس الكوستاريكي.

سبورت

3 نقاط لحسم الليجا

رفض أتليتكو مدريد الإسباني التفريط في الفوز أمام فالنسيا في الليجا بالجولة الـ34، وأصبح برشلونة مطالب بالانتظار حتى 27 إبريل المقبل حين يواجد ليفانتي من أجل حسم البطولة.

ويحتاج برشلونة فقط إلى 3 نقاط من أجل حسم الدوري قبل 3 جولات من نهاية الدوري الإسباني، في ظل وجود فارق 9 نقاط مع أتليتكو مدريد مع وجود أفضلية المواجهات المباشرة.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلا سيرا

ديبالا يستعين بكريستيانو وميسي

تحدث الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، واستعان بالثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وقال في تصريحاته "إيجاد التوازن في عالم كرة القدم ليس بالأمر السهل، يوم تكون في أعلى مستوى والأخر دون فائدة، الأمر يحدث للجميع، حتى للنجوم أمثال ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو: برغم ما فعلوا في مسيرتهم، يتعرضون للانتقادات أيضًا".

كوريري ديللو سبورت

ليفربول يتجه للدماء الإيطالية

أشار تقرير بالصحيفة، الى رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع لورينزو إنسيني لاعب نادي نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الذي يلعب له المصري محمد صلاح، في استغلال توتر العلاقة بين إنسيني ومدربه كارلو انشيلوتي خلال الفترة الأخيرة للتعاقد معه ودعم هجوم الفريق.

ووفقا للتقرير، فإن كلوب يسعى لإضافة روح جديدة في الهجوم الإيطالي بجانب الرباعي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وشيردان شاكيري.

كالتشيو ميركاتو

برشلونة يحدد سعر لاعبه

حدد مسؤولو نادي برشلونة الإسباني سعر لاعب الفريق المعار لصفوف إيفرتون الإنجليزي من أجل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يطلب 20 مليون يورو للتخلي عن جوميز، في ظل سعي إيفرتون لضمه نهائيا، بجانب اهتمام لاتسيو وإنتر ميلان بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

الصحافة الألمانية

بيلد

زيدان يريد نجم دورتموند

يريد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، التعاقد مع موهبة دورتموند جادون سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت بيلد أن سانشو "19 عاما" أحد أهم المواهب، واستطاع إحراز 11 هدفا في الدوري الألماني، وارتفعت قيمته السوقية لتصل إلى 80 مليون دولار.

كيكر

عقاب ثاني لبنطالب

عاقب الجهاز الفني لنادي شالكه الألماني بقيادة هوب ستيفنز، لاعبه الجزائري نبيل بنطالب، بالتدريب مع فريق الرديف تحت 23 سنة، لأسباب تأديبية.

وتعد تلك المرة الثانية التي يٌعاقب فيها بنطالب، بعد تعرضه لنفس العقوبة من قبل.

وسيغيب بنطالب عن مواجهة شالكه المنتظرة يوم السبت المقبل أمام دورتموند.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

سلسلة تاريخية لباريس

انضم باريس سان جيرمان إلى السلاسل التاريخية في تاريخ الكرة الفرنسية بعد تتويجه باللقب السادس في سبع سنوات، والثامن في تاريخه.

وانضم باريس إلى ريمس في الخمسينيات من القرن الماضي، ثم سانت إتيان في الستينيات والسبعينيات، ومارسيليا في مطلع الثمانينيات والتسعينيات، ثم ليون في الألفينيات، واليوم هناك نسخة باريس القطرية.

ليكيب

إهانة عنصرية في كأس إيطاليا

شهدت مباراة لاتسيو وميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا والتي فاز خلالها لاتسيو وتأهل للنهائي، تصرفا عنصريا.

وذكرت الصحيفة أن مشجعي لاتسيو قاموا بتصرف عنصري ضد تيموي باكايوكو وزميله في الفريق فرانك كيساي.

وألقت جماهير الميلان ثمر "الموز" على باكايوكو خلال أحداث المباراة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات