جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تحذير ليفربول.. محاكمة دي خيا.. وغضب زيدان

ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
فان دايك الأفضل

حصل فيرجل فان دايك مدافع نادي ليفربول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم الجاري، والمقدمة من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

فان دايك انتقل إلى لندن للحصول على الجائزة، بصحبة زملاءه ساديو ماني، أندي روبيرتسون وألكسندر أرنولد، الذين يتواجدون في فريق العام من جانب الرابطة.

رحيل لوكاكو

طالب جاري نيفيل، مسؤولي نادي مانشستر يونايتد، بضرورة عدم الإبقاء على روميلو لوكاكو مهاجم الفريق بعد انتهاء الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.

وقال نيفيل: "نحن نراه يركض كثيرًا فقط، ولكن يبدو أنه يستحيل عليه التصويب نحو مرمى الخصوم، يجب على سولشاير أن يتخذ قرارًا برحيله بعد انتهاء الموسم".

ذا صن:
ماسح الأطباق أصبح الأفضل

تحول كبير في حياة فيرجل فان دايك، فبعد أن كان ماسح للأطباق في أحد مطاعم مدينة بريدا الهولندية أثناء فترة طفولته، فقد أصبح أفضل لاعب في إنجلترا.

فان دايك عندما كان صغيرًا، عمل في أحد المطاعم ليتقاضى ما يعادل 3 جنيه إسترليني في الساعة، إلا أن طفولته الشاقة انتهت وبات أفضل لاعب في البطولات الإنجليزية مجتمعة.

محاكمة دي خيا

يبدو أن الأخطاء التي وقع فيها ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة، ستؤدي إلى تسهيل عملية تجديد التعاقد معه مستقبلًا.

الأخطاء التي تكلف يونايتد فقدان العديد من النقاط أو الخروج من دوري أبطال أوروبا، ستساهم في كسر أنفه أمام مسؤولي الفريق الذين يتفاوضون معه حاليًا لتجديد عقده.

ميرور:
تحذير لليفربول

وجه لويس جارسيا لاعب ليفربول السابق، تحذيرًا للاعبي فريقه قبل المواجهة التي ستجمعهم مع برشلونة في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال لاعب ليفربول السابق: "برشلونة حقق لقب الدوري الإسباني، ولكن تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال ثلاثة مرات متتالية يؤلمهم، ولذلك فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل العبور ولن يكتفوا بالتتويج المحلي.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
بدون بنزيما لا أهداف

لم يتمكن ريال مدريد من التسجيل في مرمى رايو فايكانو خلال مباراة الفريقين بالدوري الإسباني التي غاب عنها هداف الفريق كريم بنزيما.

وسجل كريم بنزيما أهداف ريال مدريد خلال المباريات الست الأخيرة وكان أخر لاعب غيره قد زار شباك الخصم هو داني سيبايوس الذي أحرز هدف أمام هويسكا في 31 مارس الماضي.

آس:
غضب زيدان

عبر زين الدين زيدان عن غضبه عقب خسارة الفريق أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني قائلًا: "لقد دافعت دائمًا عن اللاعبين، لكن اليوم لا استطيع، هذا هو الواقع، لا يمكن أن نلعب هكذا، الأمر لا يتعلق بهم فقط، أنا ايضًا مسئول، لقد علنا كل شيء عكس ما هو مطلوب، هناك أشياء علي أن أقوم بها."

وتابع :"أنا غاضب لأنني لم أر أي شيء، لا يمكن أن نلعب مباراة في هذا المستوى، ومع كل المشاكل التي مر بها الفريق هذا الموسم، لا أفهم كيف نلعب مباراة بهذا المستوى، الجانب الإيجابي مع نهاية هذا الموسم هو أن فاران سيبقى."

سبورت:
البرسا يريد الثلاثية

عبر لاعبو برشلونة عن رغبته في تحقيق الثلاثية مرة أخرى خلال الموسم الحالي، بعدما حسم الفريق الكتالوني لقب الدوري الإسباني، وتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ونهائي كأس الملك.

وقال سيرجي روبيرتو لاعب أحد قادة برشلونة: "هناك 4 مباريات هذا الموسم من أجل حسم الدوري ودوري الأبطال وكأس الملك، ونتمنى أن نفوز بالثلاثية مرة أخرى لصناعة التاريخ."

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللوسبورت:
نابولي يصاحب يوفنتوس في الأبطال

ضمن نابولي رسميًا تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما هزم فروزينوني بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، ليرفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

واستفاد نابولي من خسارة ميلان أمام تورينو، ليعلن عن تأهله المنتظر مبكرًا، حيث تجمد رصيد ميلان عند 56 نقطة ليتراجع إلى المركز السادس، واقترب إنترناسيونالي صاحب المركز السادس برصيد 62 نقطة بشدة من التأهل، وأصبح مصير أتالانتا بيده، حيث سيخطف المركز الرابع من روما في حالة فوزه على أودينيزي.

توتوسبورت:
جاتوزو يتحمل المسؤولية

تحمل جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق إيه سي ميلان المسؤولية كاملة، عقب خسارة فريقه أمام تورينو بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وقال جاتوزو أن فريقه فعل ما كان يتوجب عليه فعله خلال اللقاء، إلا أن الأمور تحولت بشكل سىء حسب وصفه، وأضاف أن لاعبيه فقدوا تركيزهم عقب ركلة الجزاء التي تسببت في الهدف الأول.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
شقيق هازارد يعلن وجهته المقبلة

أعلن البلجيكي ثورجان هازارد شقيق إدين هازارد نجم تشيلسي وجهته المقبلة بعد مشواره مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في العام المقبل.

شقيق هازارد أعلن عن توصله لاتفاق مع إدارة بروسيا دورتموند، مشددًا أن الصفقة ستنتهي رسميًا عند اتفاق الناديين.

مدرب شالكة ينتقد إدارة بايرن

انتقد هوب ستيفنز المدير الفني لفريق شالكة إدارة بايرن ميونيخ بعد التقارير التي ربطت النادي البافاري بالتعاقد مع حارس الفريق ألسكندر نوبل في الصيف المقبل.

وقال المدير الفني لفريق شالكة في تصريحات نقلتها الصحيفة :"الآن أنا أيضا آمل أن يتصرف البايرن بطريقة معينة مع لاعبينا، لأن ما حدث مع نوبل الأسبوع الماضي ليس صحيحا".

الصحافة الفرنسية:
لو باريزيان:
مارسيليا يبتعد

أصبح مستقبل مارسيليا الأوروبي مظلمًا، بعد الخسارة أمام نانت بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لدوري الدرجة الأولى الفرنسي، ليتلاشى حلم دوري الأبطال، كما أصبح الوصول إلى الدوري الأوروبي أمرًا بعيد المنال.

وابتعد مارسيليا عن سانت إيتيان صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي بفارق خمس نقاط، حيث اقتنص رين صاحب المركز الحادي عشر بطاقة اوروبية بفضل تتويجه بكأس فرنسا على حساب باريس سان جيرمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن