شاهد كل المباريات

إعلان

لم يرغب في الانتقال إلى كارديف.. رسائل واتساب تكشف تفاصيل "مريبة" في قضية وفاة سالا

سالا

سالا

بعد خمسة أشهر من وفاة الأرجنتيني ايميليانو سالا لاعب كادريف سيتي الإنجليزي، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن تفاصيل مريبة بشأن حادث وفاة لاعب نانت السابق.

سالا فقد حياته في يناير الماضي، في حادث حطام طائرة كانت تقله من فرنسا إلى إنجلترا لبدء رحلته الجديدة في صفوف نادي كارديف سيتي بعدما أتم انتقاله إليه خلال فترة فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

جثة اللاعب تم انتشالها من بحر المانش بعد تحطم الطائرة شمالي جزيرة جيرسني، ولم يتم العثور على جثة ديفيد ايبتسون قائد الطائرة.

صحيفة ليكيب أنتجت فيلمًا وثائقيًا، تضمن بعض الرسائل الخاصة بسالا وصديق له عبر تطبيق "واتساب" ألمح خلالها عن توتر العلاقة بينه وبين "فرانك كيتا" نجل مالك الفريق الفرنسي، إلى جانب الإفصاح عن عدم رغبته في الانتقال إلى كارديف سيتي وأن الاتفاق تم دون رغبته.

الفيلم الوثائقي كشف عن نبرة اليأس والألم التي كان يتحدث بها سالا مع صديقه عن انتقاله إلى كارديف، ليحصل النادي الفرنسي على ملبغ كبير من المال.

كما حملت بعض الرسائل الهجوم على نجل مالك نانت باعتباره "الجاني العظيم"، وقال سالا في إحدى رسائله: "نعم أود أن أجد شيئًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة للناحية المالية للعقد وأيضًا من منظور كرة القدم ، لكن في بعض الأحيان لا يمكنك الحصول على كليهما".

وأضاف سالا في رسالته: "لا أريد التحدث إلى كيتا، إنه شخص مثير للاشمئزاز عندما أكون وجهًا لوجه معه، يريد أن يبيعني إلى كارديف، لقد قام بصفقة فائقة وسيحصل على المال الذي يريده، لم يسألني حتى ماذا أريد، كل ما يهتم به هو المال".

وتابع: "لا أعرف ماذا أفعل لأنه، أنا الذي يجب أن أستيقظ كل يوم وأرى وجه هذا الشخص، لكن لا أحد يهتم بي، لا أحد يضع نفسه في مكاني ".

كما ألمح سالا إلى صديقه أن الأمور بينه وبين وكيله ويلي مكاي لم تكن بالشكل الأمثل، وقال في رسائله: "مكاي يرى أننا فيما يتعلق بالعقد والقيمة المالية فالأمر مناسب، لكنني لا أهتم بذلك ولا أريد ذلك ، لا يهمني فكرة أن أكون في موقع القوة".

جدير بالذكر أن مكاي (وكيل سالا) تورط في التواصل مع الطائرة التي تم التأكد فيما بعد انها لم تكن صالحة بالشكل الكافي للطيران.

اقرأ أيضًا..

كلوب: أمامنا الوقت لاستعادة فيرمينو قبل نهائي دوري الأبطال

تقرير.. أزمة هجومية وفرصة أخيرة.. ماذا يدور في عقل فالفيردي قبل نهائي الكأس؟

قبل توليه إنتر.. سكاي: كونتي حدد أولى صفقاته من إنجلترا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`53

تمريرات بين لاعبي مصر وسط ملعب غينيا ومحاولات مرور ولكن دفاع غينيا يتصدى بقوة