شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. لماذا انهار جناح برايتون بعد تسجيل هدف في مرمى بورنموث؟

جهانبخش

جهانبخش

فوجىء متابعو مواجهة فريق برايتون أمام ضيفه بورنموث، في افتتاح الجولة العشرين للدوري الإنجليزي الممتاز بانهيار الإيراني علي رضا جهانبخش جناح برايتون، عقب تسجيله هدف فريقه الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

واستقبل جهانبخش تمريرة زميله نيل موباي بتسديدة قوية سكنت الشباك، لتعلن عن هدف مبكر لأصحاب الأرض، قبل أن يجلس على أرض الملعب متأثرًا في احتفال ملفت أجبر زملاءه على دعمه.

ويعود انهيار جهانبخش إلى تسجيل هدفه الأول بقميص برايتون، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في صيف 2018، في واحدة من أضخم الصفقات في تاريخ النادي الإنجليزي، حيث دفع برايتون 19 مليون يورو للحصول على خدماته من صفوف فريق ألكمار الهولندي.

وانتقل جهانبخش إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بطموحات كبيرة، حيث كان متوهجًا بشكل استثنائي بقميص ألكمار، وسجل 22 هدفًا وصنع 14 هدفًا في موسمه الأخير، إلا أن ظهوره جاء مخيبًا للغاية في بريميرليج.

وشارك جهانبخش في 25 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، ولم يسجل أو يصنع أي هدف، بينما شارك في مباراة وحيدة في الموسم الحالي كبديل أمام وولفرهامبتون، قبل أن يشارك أساسيًا للمرة الأولى أمام بورنموث.

لمشاهدة هدف جهانبخش واحتفاله.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات