شاهد كل المباريات

إعلان

بعدما أراد أن يقتله.. واقعة "هونج كونج" تعيد لعبة القط والفأر بين جوارديولا وميندي

بنيامين ميندي

بنيامين ميندي

"ميندي هو ميندي، أحيانًا نريد أن نقتله، وأحيانًا نقول ما هذا اللاعب الرائع الذي يتواجد معنا" هكذا علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن التصرفات "الجنونية" لظهيره الأيسر الفرنسي بنيامين ميندي.

وانتقد جوارديولا في شهر أغسطس الماضي انشغال ميندي الشديد بمواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أنه سيحاول إقناعه بتقليل استخدام تلك المواقع، وأضاف أنه سيحاول مساعدته على تحسين بعض الأمور.

واشتهر ميندي بهوسه بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يلتقط العديد من الصور الطريفة ويستعرضها مصحوبة بتعليقات كوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما قام بتعديل صورة أبرز نجوم الفريق عقب التتويج بالموسم الماضي، وأضاف صورته مستخدمًا "فوتوشوب".

وتجدد انتقاد جوارديولا للاعبه الفرنسي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة قبل مواجهة مانشستر سيتي مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أجاب المدير الفني الكتالوني عن سؤال حول سفر ميندي إلى هونج كونج قائلًا: "لم أعلم ذلك، أخبرني أنه سيذهب إلى باريس لكن هونج كونج بعيدة، أحتاج لتحميل إنستجرام، لكن يكون الأمر جيدًا إذا كان فعلًا في هونج كونج".

ورد ميندي سريعًا على تلك الأنباء عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "كنت أمزح مع سائق أوبر الذي كان معي، لا أريد المشكلات بيب".

وقدم ميندي بداية رائعة في الموسم الحالي، قبل أن تتجدد إصابته في الركبة في شهر نوفمبر الماضي، وهو ما اضطره لإجراء عملية جراحية أبعدته عن الملاعب منذ ذلك الحين، قبل أن يتعافى ويشارك بديلًا في مواجهة مانشستر سيتي أمام بيرتن ألبيون بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات