جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أزمة في هجوم ليفربول.. انقسام حول نيمار.. ورد حاسم على ميسي

ليفربول ، محمد صلاح

فريق ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أتلتيكو مدريد يصرف النظر عن ضم مدافع السيتي

صرف فريق أتلتيكو مدريد النظر عن التعاقد مع نيكولاس أوتاميندي مدافع فريق مانشستر سيتي خلال الصيف الجاري واتجه إلى خيارات أخرى.

أتلتيكو يسعى للتعاقد مع اللاعب داني بليند مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي الذي يجيد اللعب كقلب دفاع وظهير أيسر.

أزمة هجوم في ليفربول

يتعرض ليفربول الإنجليزي لأزمة كبرى في بداية مباريات الموسم الجديد بسبب غياب ثلاثي الهجوم محمد صلاح وساديو ماني وربيرتو فيرمينو عن أغلب فترة الإعداد، وبالتالي ابتعادهم عن المباريات الأولى في الموسم.

صلاح وماني وفيرمينيو سيغيبون بسبب مشاركاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم، بينما اقترب شاكيري من الرحيل، ليصبح أوريجي فقط وبروستر هما المتاحان في خط الهجوم، ما دفع جماهير ليفربول للمطالبة بالتعاقد مع مهاجم أخر.

ذا صن

فييرا وأرتيتا يتنافسان على تدريب نيوكاسل

أصبح الثنائي باتريك فييرا ومايكل أرتيتا مرشحان بقوة لتدريب فريق نيوكاسل في الموسم المقبل خاصة مع إحتمالية بيع النادي لشيخ إماراتي.

فييرا عمل مدرباً في أكاديمية مانشستر سيتي وفريق نيويورك سيتي الأمريكي، بينما ما زال أرتيتا يعمل مساعداً لبيب جوارديولا في السيتي، وكلاهما قد يخلف بينتيز في تدريب نيوكاسل.

ديلي ستار

إيفرتون يستهدف فابيان ديلف

يسعى ماركو سيلفا المدير الفني لفريق إيفرتون للتعاقد مع اللاعب فابيان ديلف متوسط ميدان مانشستر سيتي خلال الصيف الجاري.

إيفرتون لم يكن يرغب في ضم لاعب أكبر من 26 سنة هذا الصيف، لكن سيلفا رأى أن فابيان ديلف (29 عاماً) متاح في السوق فأصبح ضمن خياراته.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

فيورنتينا يكشف موقفه من بيع نجمه ليوفنتوس

يسعى نادي يوفنتوس لضم فيديريكو كييزا، لاعب فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم البيانكونيري قبل بداية الموسم المقبل.

ونشرت الصحيفة تصريحات روكو كوميسو رئيس نادي فيورنتينا، والتي أكد خلالها أن اللاعب مستمر مع ناديه لموسم أخر، الأمر الذي يزيد من صعوبة صفقة انتقال كييزا إلي السيدة العجوز.

توتو سبورت

تحديد موعد التحاق رونالدو بمعسكر يوفنتوس

يبدأ نادي يوفنتوس الاعداد للموسم المقبل، خلال معسكر بجلسة تدريبية صباح اليوم الأربعاء، تحت قيادة المدرب الجديد للفريق ماوريسيو ساري.

وأوضحت الصحيفة، أن معسكر يوفنتوس الذي سيبدأ الاربعاء، سيلتحق به البرتغالي كريستيانو رونالدو يوم السبت المقبل الموافق 13 يوليو.

وأشارت إلى أن خلال الأسابيع القليلة المقبلة سينضم اللاعبون الذين أكملوا التزاماتهم مؤخرًا مع منتخباتهم الوطنية.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

انقسام حول نيمار

انقسمت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، حول موقفهم بشأن مصير البرازيلي نيمار لاعب الفريق، والذي يسعى للعودة لناديه السابق برشلونة الإسباني خلال الصيف الجاري.

ومن خلال لقاء تم مع بعض من الجماهير أمام متجر النادي، وجد البعض صعوبة الاستغناء عن لاعب بحجم نيمار، وجاء الرأي الأخر بضرورة التخلص من اللاعب بسبب سلوكياته داخل وخارج الملعب.

نجل زيدان يرحل

توصل راسينج سانتاندر المنافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني إلى اتفاق مع ريال مدريد لاستعارة حارسه الشاب لوكا زيدان، نجل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لمدة موسم واحد.

وتدرج لوكا البالغ من العمر 21 عاما في قطاعات الناشئين في النادي الملكي وقرر النادي إعارته من أجل اكسابه مزيدا من الخبرات.

لو باريسيان

الباب مفتوح أمام نيمار

أكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن رحيل مواطنه نيمار عن الفريق سيتم في حالة وجود عرض مناسب للجميع.

ونقلت الصحيفة، تصريحات للمدير الرياضي قال فيها ""لم تأت أي عروض لنيمار في الوقت الحالي، والمحادثات مع المسؤولين في برشلونة سطحية للغاية".

وعما إذا كان نيمار طلب الرحيل من النادي، قال ليوناردو :"موقف نيمار واضح للجميع، لكن في كرة القدم يمكن أن تقول شيئًا اليوم، وتقول غدًا شيئا آخر".

الصحافة الإسبانية

ماركا

مبابي.. لا وعود

لم يتمكن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان من التقدم بوعد لجماهير فريقه من أجل تمديد عقد كيلان مبابي مع الفريق.

وقال المدير الرياضي لباريس: "مبابي ما زال معنا، إنه لاعب في باريس، ولكن لا حديث حاليًا عن إمكانية تجديد عقده لفترة أخرى، لم نتحدث عن الأمر حتى الآن".

زامبرانو يرد على ميسي

رد الحكم الكولومبي رودي زامبرانو الذي أدار مباراة البرازيل والأرجنتين في كوبا أميركا، على الإتهامات التي وجهها إليه ليونيل ميسي بسبب عدم احتساب ركلة جزاء للتانجو في المواجهة.

وقال الحكم الكولومبي: "حكم الفيديو شاهد اللقطة الذي تم خلالها إعاقة أوتاميندي، لقد كانت نسبة الشك فيها 50%، ولم يستدعوني لرؤيتها، لا أعتقد أن الحالة ركلة جزاء واضحة".

آس

رودريجيز إلى نابولي أم أتلتيكو؟

لم تتحدد وجهة خاميس رودريجيز حتى الآن، في ظل وجود اهتمام كبير من جانب أتلتيكو مدريد بالتعاقد معه، وكذلك من نابولي الإيطالي الذي يرغب في ضمه أيضًا.

رودريجيز لم يتوصل لاتفاق مع نابولي حتى الآن، في الوقت الذي يبدي خلاله أتلتيكو مدريد اهتمام كبير بالتعاقد معه، إلا أن الأمور لم تحسم لأي جانب حتى الآن.

برشلونة مهتم بنجل هاجي

أبدى نادي برشلونة اهتمامًا بالتعاقد مع يانيس هاجي، نجل الأسطورة الرومانية، والذي يلعب في صفوف سبارتاك موسكو ويبلغ من العمر 20 عامًا.

اهتمام برشلونة بالتعاقد مع هاجي الصغير يقابله رغبة كبيرة من جانب إشبيلية أيضًا الذي يريد ضمه في الصيف الجاري، لتدعيم خط الوسط الهجومي للفريق.

الصحافة الألمانية

بيلد

عرض خرافي لبيل

لا يزال مستقبل الجناح الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، غامضًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يريد النادي الملكي التخلص منه لعدم رغبة المدرب زين الدين زيدان في الاستعانة به.

وكشف برنامج "El Chiringuito" الإسباني إن صاحب الـ29 عامًا تلقى عرضا خرافيا من أحد الأندية في الدوري الصيني، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي يُقدر بـ72 مليون يورو سنويا.

كيكر

كوفاتش: أريد ساني

أكد نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونيخ، أنه بحاجة للتعاقد مع الألماني ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيرًا إلى رغبته في تدعيم الخط الأمامي بعد رحيل الثنائي آريين روبين وفرانك ريبيري.

وقال كوفاتش عن ساني: "يمكن له أن يساعدنا في كل الأحوال، وقد شاهدنا في المنتخب الألماني وفي مانشستر سيتي أي نوع من القدرات يتمتع بها، وننتظر حاليا تطورات الأمور في سوق الانتقالات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن