شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مفاجأة جريزمان.. إزالة اسم يوفي.. وانفراجة في صفقة لوكاكو

جريزمان

جريزمان لاعب برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الأسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

نجل بوكيتينو يوقع عقداً جديداً مع توتنهام

وقع ماوريزيو بوكيتينو لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي تحت 18 عاماً عقداً جديد مع النادي اللندني الذي يُدربه والده ماوريسيو.

والتقط مدرب الفريق الأول في توتنهام لقطات تذكارية مع نجله أثناء توقيع العقد، ما يُشير إلى إمكانية الاستفادة بخدماته في الفري الأول.

تألق صفقة أرسنال الجديدة

سجل جابريل مارتينيلي هدفاً في كولورادو رابيدس في فوز أرسنال بلاثية نظيفة في استهلال مشوار النادي اللندني في فترة الإعداد للموسم الجديد.

جابريل انضم إلى أرسنال هذا الصيف مقابل ثمن زهيد لم يتعد الـ6 ملايين جنيه إسترليني.

ذا صن

صفقة ضخمة

أعلن نادي يوفنتوس تعاقده مع ماتياس دي ليخت قلب دفاع أياكس أمستردام الهولندي براتب كبير يصل إلى 206 ألف إسترليني إسبوعيا للاعب.

الصفقة الضخمة في الراتب بالنسبة للنادي الإيطالي كانت كذلك في المقابل المادي الذي حصل عليه أياكس، حيث بيع اللاعب مقابل 67.5 مليون إسترليني.

انفراجة في صفقة لوكاكو

تشهد الفترة الحالية انفراجة في صفقة اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو المحتمل انتقاله من مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان.

يونايتد طلب 75 مليون إسترليني فقط دون تفاوض، لكن إدارة إنتر رفضت في البداية ثم أبدت مرونة في دفع المبلغ ولكن بالإضافات، حيث يدفع فقط 60 مليوناً بالإضافة إلى 15 مليون تعتمد على أداء اللاعب وإنجازاته.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رئيس نابولي يهاجم الريال

هاجم أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي، مسؤولي ريال مدريد، بسبب رغبتهم في الحصول على 42 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خاميس رودريجيز.

وقال رئيس نابولي: "لا أفهم لماذا منحوا رودريجيز لبايرن ميونخ وطلبوا مننا 42 مليون يورو، رغم أن الفريق الألماني ميزانيته تتجاوزنا بثلاثة أضعاف".

متي يرحل مالكوم؟

عقد مسؤولو نادي برشلونة، جلسة مع وكيل البرازيلي مالكوم بعدما أظهر قلقًا من جانبه في ظل تعاقد الفريق مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

وأبلغ مسؤولو برشلونة، وكيل اللاعب، بأنه سيتم السماح له بالرحيل في حال نجاحه في الحصول على عرض مناسب من أي نادِ خلال الفترة الحالية.

آس

رباعي الريال في قائمة جولدن بوي

ظهر أربعة لاعبين من صفوف ريال مدريد في القائمة المكونة من 80 لاعبا هم الأفضل بين لاعبي العالم الذين لم تزيد أعمارهم عن 21 عاما.

الرباعي براهيم دياز، فينيسوس، رودريجو ولونين يتواجدون من ريال مدريد في القائمة، مع ظهور جواو فيليكس الوافد حديثًا إلى أتلتيكو مدريد بين المرشحين أيضًا.

موندو ديبورتيفو

مفاجأة جريزمان

أكد أنطوان جريزمان لاعب نادي برشلونة الجديد أنه يجهز لشيء جديد في احتفاله بالهدف الأول الذي سيسجله بقميص الفريق الكتالوني.

جريزمان تحدث عن فترة مفاوضاته مع برشلونة، إلا أنه تطرق للحديث عن إعداده لمفاجأة في احتفاله بأول أهداف مع ناديه الجديد.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

رابيو يكشف سبب تفضيل يوفنتوس

تحدث الفرنسي أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان السابق، عن سبب الانتقال لفريق يوفنتوس الإيطالي، لافتا أن الحارس جيجي بوفون كان له دور في اتمام الصفقة.

وأوضحت، أنه حرص على الحديث مع بوفون بسبب معرفته الجيدة بفريق يوفنتوس، من أجل الحصول على النصيحة بشأن حسم موفقة من الانتقال للنادي الإيطالي.

توتو سبورت

يوفنتوس يتعاقد مع صفقة شابة

تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع صفقة شابة قادمة من فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بالحصول على توقيع حمزة رافيا، مقابل 400 ألف يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كإضافات.

اللاعب صاحب الأصول التونسية انتقل لصفوف يوفنتوس بعدما وقع اول عقد احترافي مع ليون، ليحفظ النادي الفرنسي حقوقه في المستقبل، حيث اشترط حصوله على 20% من العقد في حال انتقاله لنادي اخر.

الصحافة الألمانية

بيلد

ديالو إلى باريس رسميًا

انتقل المدافع الفرنسي عبدو ديالو إلى باريس سان جيرمان قادما من بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صفقة انضمام صاحب الـ23 عاما إلى "PSG" كلفت خزائن نادي العاصمة نحو 34 مليون يورو، وتم الإعلان الرسمي عن ضم اللاعب بعد خضوعه للفحص الطبي.

وكان ديالو انضم إلى دورتموند في العام الماضي قادما من ماينز مقابل 28 مليون يورو.

إزالة اسم يوفنتوس من "فيفا 20"

انتهت الشراكة بين شركة "إي إيه سبورتس" المنتجة للعبة "فيفا FIFA" ويوفنتوس الإيطالي، حيث خسرت الشركة حقوق النادي لصالح "كونامي" التي تُنتج لعبة "برو إفليوشن سوكر PES".

وأصبح لدى يوفنتوس اسم جديد في لعبة "فيفا 20" المنتظر إصدارها، حيث أطلق عليه "Piemonte Calcio" لأن الشركة لم تعد تمتلك حقوق نادي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كيكر

حقيقة اقتراب شورله من فرانكفورت

كشف إينجو هاسبل، مدير أعمال أندريه شورله، حقيقة اقترابه من أينتراخت فرانكفورت بعد نهاية إعارة لاعب بوروسيا دورتموند إلى فولهام الإنجليزي بنهاية الموسم المنقضي (2018-19).

وقال هاسبل في تصريحات لـ"كيكر": "لا توجد محادثات مع أينتراخت فرانكفورت، تدرب أندريه في برلين اليوم (الثلاثاء)، ولم يكن في فرانكفورت من الأساس".

يذكر أن شورله (28 عاما) يتربط بعقد مع دورتموند حتى عام 2021، وكان اللاعب المتوج بكأس العالم 2014 أحرز ستة أهداف خلال 24 مباراة لعبها مع فولهام في الدوري الإنجليزي.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

توخيل يعلم رغبة نيمار

أكد توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه كان على علم برغبة البرازيلي نيمار في الرحيل عن صفوف الفريق.

وأشار توخيل في تصريحاته الى أن يعلم هذا الأمر قبل انطلاق منافسات كأس كوبا أمريكا الأخيرة في البرازيل، مؤكدا أن اللاعب حاليا مع الفريق لكن لا يعلم مصير نيمار بعد ذلك.

صفقة جديدة

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسميا تعاقده مع المدافع الفرنسي عبدو ديالو من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

ودفع سان جيرمان 32 مليون يورو لضم ديالو البالغ من العمر 23 عاما وبعقد يمتد لخمسة أعوام.

وقال ديالو "إنه لشرف كبير لي أن انضم لنادي عريق في حجم باريس سان جيرمان".

لو باريسيان

لا يوجد عرض لنيمار

نفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن يكون هناك أي عرض قد وصل للنادي من أجل اللاعب البرازيلي نيمار.

وعاد نيمار لتدريبات سان جيرمان وأبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل، وكان الرد أن الباب مفتوح بشرط وجود عرض مناسب.

وينفي باريس وصول أي عرض من برشلونة، بالرغم من حديث الصحف الإسبانية عن مبلغ مالي بجانب تبادل لاعبين من أجل نيمار.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات