جميع المباريات

إعلان

أغلى صفقة في تاريخه.. تقارير: توتنهام يستعد للتعاقد مع ديبالا

ديبالا

ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي

يستعد نادي توتنهام هوتسبير إلى مواصلة صفقاته الضخمة خلال هذا الصيف من خلال استهداف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت عن رغبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام في تدعيم فريقه من خلال التعاقد مع ديبالا.

وأضافت الصحيفة أن توتنهام مستعد لتقديم عرض مالي يقدر بـ80 مليون جنيه إسترليني حيث ستكون هذه الصفقة هيّ الأغلى في تاريخ "السبيرز".

وأكملت الصحيفة أن رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي يرغب في تدعيم الفريق خلال الصيف الحالي خاصة بعد بلوغ فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة من ليفربول (2-0).

ويسعى ديبالا للخروج من نادي "السيدة العجوز" بحسب ما كشفت عنه الصحيفة في ظل قلة مشاركته مع النادي الإيطالي منذ قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ديبالا البالغ من العمر 25 عامًا شارك في 42 مع اليوفي خلال الموسم المنقضي استطاع من خلالها أن يسجل 10 أهداف ويقدم خمس تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن إدارة توتنهام دعمت صفوفها بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبلي في صفقة تاريخية للنادي اللندي بعد انتقال اللاعب للسبيرز مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. معركة تشيلسي.. القنبلة نيمار.. ويويفا متهم بسبب باريس

تقرير.. نقطة تمنح "الأهلي 2019" التفوق علي نسخة "يول"

بالفيديو والصور.. فرحة الأهلي بالتتويج بالدوري.. واحتفال خاص بعاشور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن