جميع المباريات

إعلان

نهاية سوق الانتقالات في إنجلترا.. لوكاكو يرحل.. وصفقات في الوقت القاتل

انتقالات

اليوم الأخير في ميركاتو إنجلترا

انتهت رسميًا سوق الانتقالات في إنجلترا، حيث شهد اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي خروج روميلو لوكاكو رسميًا بعدما انتقل إلى صفوف إنتر ميلان، في المقابل استطاع آرسنال أن يحصل على خدمات كيران تيرني في الحظات الحاسمة قبل نهاية غلق باب الانتقالات.

اليوم الأخير شهد فشل مانشستر يونايتد في تعويض رحيل لوكاكو حيث لم يتوصل الشياطين الحمر لاتفاق مع ماندزوكيتش، في المقابل رفض باولو ديبالا نجم يوفنتوس الانتقال لصفوف توتنهام.

لوكاكو يصل إيطاليا

وصل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد إلى إيطاليا تمهيدًا لانتقاله لصفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبح لوكاكو قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للإنتر حيث سيخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة على أن يتم بعدها الإعلان عن الصفقة. (طالع التفاصيل)

يونايتد يعود لهدفه السابق

عاد نادي مانشستر يونايتد مرة أخرى من أجل استهداف المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب فريق يوفنتوس من أجل ضمه خلال الساعات القليلة المقبلة قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا مساء اليوم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فأن إدارة اليونايتد عادت من جديد للدخول في مفاوضات مع ماندزوكيتش من أجل انتقاله لفريق "الشياطين الحمر" قبل بداية الموسم الجديد. (طالع التفاصيل)

لويز على أعتاب آرسنال

اقترب المدافع البرازيلي ديفيد لويز لاعب فريق تشيلسي من الرحيل عن صفوف "البلوز"، والانتقال لصفوف آرسنال خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كشفت أن إدارة آرسنال وافقت على دفع رسوم سبعة ملايين جنيه إسترليني للاستعانة بخدمات لويز. (طالع التفاصيل)

ويست هام يتعاقد مع هداف بازل

أعلن نادي ويست هام صباح اليوم الخميس تعاقده رسميًا مع المهاجم السويسري ألبيان أجيتي لاعب فريق بازل.

ووفقًا للموقع الرسمي لويست هام، فأن صاحب الـ22 عامًا وقع على عقدًا مدته أربعة أعوام حيث تقدر قيمة الصفقة مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني. (طالع التفاصيل)

تيرني يخضع للكشف الطبي مع آرسنال

يخضع كيران تيرني مدافع فريق سيلتيك الأسكتلندي للفحوصات الطبية مع آرسنال تمهيدًا لانتقاله لصفوف "الجانرز" في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا.

وأوضحت صحيفة "تلغراف" الإنجليزية، أن تيرني وصل إلى لندن من أجل الخضوع للفحوصات الطبية في آرسنال. (طالع التفاصيل)

تقارير: لو سيلسو يقترب من توتنهام

اقترب الدولي الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط فريق ريال بيتيس الإسباني من التوقيع لنادي توتنهام قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا بساعات.

صحيفة "ديلي ميل" نقلاً عن صحيفة "تلغراف" البريطانية أكدت أن صاحب الـ23 عامًا يخضع للفحوصات الطبية رفقة "السبيرز". (طالع التفاصيل)

صفقة انتقال ديبالا لتوتنهام تتبخر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تبخر صفقة انتقال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي إلى توتنهام الإنجليزي.

شبكة "بي بي سي" أعلنت عن فشل انتقال ديبالا لصفوف "السبيرز" جاء لعدة أسباب يأتي من أبرزها الراتب الضخم الذي طلبه اللاعب. (طالع التفاصيل)

يونايتد ينسحب من صفقة ماندزوكيتش

قرر نادي مانشستر يونايتد الانسحاب من صفقة التعاقد مع الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم فريق يوفنتوس بسبب الخلاف على الأمور المادية.

ولفتت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة اليونايتد قررت الانسحاب من صفقة ماندزوكيتش بسبب المطالب المادية سواء من اللاعب أو النادي الإيطالي. (طالع التفاصيل)

توتنهام يقترب من حسم صفقة موهبة فولهام

اقترب نادي توتنهام من حسم صفقة اللاعب رايان سيسيجنون ظهير أيسر فريق فولهام قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا.

صحيفة "تلغراف" أشارت إلى أن صاحب الـ19 عامًا سنتقل إلى صفوف "السبيرز" مقابل 30 مليون جنيه إسترليني (25 مليون + 5 ملايين إضافات) (طالع التفاصيل).

صدمة لإيفرتون.. سكاي: كريستال بالاس يرفض رحيل زاها

قرر نادي كريستال بالاس استمرار الدولي الإيفواري ويلفريد زاها بعد محاولات نادي إيفرتون للحصول على خدماته في الصيف الحالي.

ووفقًا لشبكة "سكاي" في نسختها الإنجليزية، فأن زاها لن يرحل عن بالاس في الصيف الحالي (طالع التفاصيل).

رسميًا.. لوكاكو إلى إنتر

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي حصوله على خدمات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد الموقع الرسمي للإنتر بأن لوكاكو وقع رسميًا على عقود انتقاله للنيراتزوري بعدما نجح في اجتياز الكشوفات الطبية رفقة النادي الإيطالي (طالع التفاصيل).

رسميًا.. واتفورد يضم نجم السنغال في صفقة تاريخية

أعلن نادي واتفورد تعاقده رسميًا مع الدولي السنغالي إسماعيلا سار لاعب فريق رين الفرنسي قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية مساء اليوم بإنجلترا.

وأفاد الموسم الرسمي لواتفورد بأن صاحب الـ21 عامًا وقع على عقد مدته خمسة أعوام (طالع التفاصيل).

رسميًا.. آرسنال يتعاقد مع مدافع سيلتيك

أعلن نادي آرسنال تعاقده رسميًا مع المدافع الأسكتلندي كيران تيرني لاعب فريق سيلتيك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وأصبح تيرني لاعبًا في صفوف "الجانرز" بعدما خضع اللاعب للفحوصات الطبية صباح اليوم الخميس (طالع التفاصيل).

رسميًا.. توتنهام يحصل على خدمات لو سيلسو

أعلن نادي توتنهام هوتسبير تعاقده رسميًا مع الدولي الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لاعب فريق ريال بيتيس.

ووفقًا للموقع الرسمي لتوتنهام، فأن اللاعب وقع على عقد إعارة لمدة عام مع إلزامية الشراء مقابل 55 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل (طالع التفاصيل).

رسميًا.. توتنهام يواصل صفقاته ويتعاقد مع جوهرة فولهام

حصل نادي توتنهام رسميًا على خدمات الشاب الإنجليزي ريان سيسيجنون ظهير أيسر فولهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يكشف النادي اللندني على قيمة الصفقة إلا أن المحتمل أن ينتقل صاحب الـ19 عامًا إلى "السبيرز" مقابل 30 مليون جنيه إسترليني (25 مليون + 5 ملايين إضافات) (طالع التفاصيل).

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن