شاهد كل المباريات

إعلان

"نريد الفوز بأي مباراة".. فان دايك يوجه تحذيرًا لمنافسي ليفربول

فان دايك

فان دايك

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي أنه لن يكون هناك تهاون خلال الموسم الحالي، لافتًا إلى أن الفوز في كل المباريات سيسهل الأمر على الفريق للوصول إلى منصات البطولات.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعهما من الفوز في الأربع جولات الأولى من بريميرليج قبل فترة التوقف الدولي، كما سيبدأ الريدز مشواره للحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا أمام نابولي في السابع عشر من سبتمبر الجاري.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البرطانية قال فان دايك: "نريد المواصلة والاستمرار، نريد الفوز في كل مباراة أمامنا".

وأضاف: "هناك سبع مباريات قبل فترة التوقف الدولية المقبلة، نريد أن نفوز بأي مباراة ، وبالتالي فإن سبعة انتصارات هي هدفنا الآن".

وتابع: "من الصعب تحديد ما إذا كانت النقاط التي حصل عليها الفريق في الموسم الماضي بالدوري (97 نقطة) ستكون كافية هذه الموسم أم لا، ولكن إذا حققنا الفوز في جميع المباريات سيصبح الأمر أفضل لنا".

وواصل: "نحن نعرف تمامًا مدى قوة وجودة مانشستر سيتي في الدوري الممتاز، لكن هناك أيضًا بطولات أخرى حيث يمكننا التركيز فيها خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

وأكمل: "نعرف مدى صعوبة الأمر ، سواء في هذه الفترة المقبلة أو بقية الموسم، لكننا نمتلك العقلية واللاعبين للفوز في كل مباراة مقبلة".

وكان ليفربول قد خسر بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي جمع 98 نقطة ليتوج بطلًا للموسم الثاني على التوالي.

جدير بالذكر أن ليفربول سيعود للمنافسة في بطولة الدوري -عقب نهاية فترة التوقف الدولي- حيث سيلتقي مع نيوكاسل يوم السبت المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات