شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. مئوية ملك الاتحاد.. أجويرو يجاور هنري وروني في رقم أسطوري

أجويرو

أجويرو

مواصلا أرقامه التاريخية بقميص فريق مانشستر سيتي، سجل الأرجنتيني سيرخيو أجويرو هدفًا في شباك واتفورد، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل إنجازًا استثنائيًا لم يسبقه إليه سوى لاعبين طوال تاريخ المسابقة.

وسجل أجويرو الهدف الثاني، ضمن خماسية هز بها مانشستر سيتي شباك ضيفه واتفورد في شوط واحد، ليصل إلى الهدف رقم 100 على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، خلال مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أصبح أجويرو ثالث لاعب يسجل 100 هدف أو أكثر على ملعب واحد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسبقه الفرنسي تيير هنري الذي سجل 114 هدفًا بقميص آرسنال على ملعب هايبري بالعاصمة الإنجليزية لندن والإنجليزي واين روني الذي سجل 101 هدف على ملعب أولد ترافورد بمدسنة مانشستر.

وانفرد أجويرو بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث سجل هدفه الثامن، ليتقدم أمام الصاعد تامي أبراهام مهاجم تشيلسي، الذي سجل سبعة أهداف قبل خوض قمة الجولة السادسة أمام ليفربول.

وسجل أجويرو الهدف رقم 239 منذ انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي، خلال 344 مباراة لعبها بمختلف المسابقات، بينها 172 هدفًا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أجويرو 100 هدف بقميص فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني، بينها 74 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بينما سجل 18 هدفًا بقميص فريق أتلتيكو إنديبيندينتي الأرجنتيني، الذي بدأ مشواره الاحترافي بين جدرانه.

وساهم أجويرو في 12 لقبًا حققهم مانشستر سيتي منذ انضمام المهاجم الأرجنتيني، أبرزهم أربعة ألقاب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات