جميع المباريات

إعلان

لامبارد يسخر من تتويج بييلسا بجائزة الروح الرياضية رغم اتهامه بالتجسس

لامبارد

لامبارد

قال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي إنه شعر بالصدمة بعد سماع نبأ تتويج الأرجنتيني مارسيلو بييلسا المدير الفني لفريق ليدز يونايتد بجائزة الروح الرياضية، من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفاز المدير الفني الأرجنتيني بالجائزة خلال حفل "ذا بيست" وذلك عن واقعة مطالبته لاعبي فريقه بترك منافسهم أستون فيلا يسجل في مرماهم، خلال منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بالموسم الماضي، وذلك بعد تسجيل ليدز يونايتد هدفًا أثناء انشغال لاعبي أستون فيلا بإصابة أحد زميلهم.

وكان بييلسا قد تورط خلال الموسم ذاته في واقعة إرسال بعض مساعديه للتجسس على تدريبات فريق ديربي كاونتي، الذي كان يقوده لامبارد في الموسم الماضي، وأفضت التحقيقات إلى إدانة المدرب المخضرم، ومعاقبته بغرامة بلغت قيمتها 200 ألف جنيه إسترليني.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" رد لامبارد عند سؤاله عن رد فعله بعد سماع نبأ تتويج بييلسا بجائزة الروح الرياضية، حيث أجاب قائلًا: "ابتسمت، هل نعلم من يصوت في تلك الأمور؟"

وأضاف نجم تشيلسي السابق ومدربه الحالي: "ما حدث في قضية التجسس كان واضحًا وموثقًا، وتم توقيع عقوبة عليهم، وعندما تنال جائزة الروح الرياضية بعد ذلك، فهذا النبأ اعتقدت أنه مزحة في البداية."

وواصل لامبارد إبداء دهشته حول منح بييلسا جائزة الروح الرياضية: "لقد كان قرارًا غريبًا، أعتقد أن الجميع كان له رد الفعل على هذا النبأ."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن