شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: صفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس بطلها بوجبا

بوجبا

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

عاد بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، ضمن اهتمامات يوفنتوس من أجل الحصول على خدماته خاصة بعدما حاول متوسط الميدان الفرنسي الرحيل عن الشياطين الحمر.

البداية كانت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعدما ارتبط نجم منتخب فرنسا ولاعب مانشستر يونايتد بالرحيل إلى ريال مدريد لكن الميرنجي عجز عن تحقيق مطالب اليونايتد المالية.

صحيفة "ميرور" نقلاً عن "توتو سبورت" الإيطالية، أكدت أن بوجبا قد يعود إلى تورينو من جديد عبر الانتقال ليوفنتوس مقابل صفقة تبادلية.

الصحيفة كشفت أن الثنائي ماريو ماندزوكيتش وإيمري تشان سيرحلان إلى مانشستر يونايتد خاصة أن الدولي الكرواتي كان من بين الأسماء المرشحة للعب في الأولد ترافورد مع بداية الموسم الحالي.

ميرور كشفت أيضًا أن إدارة مانشستر يونايتد ستسعى إلى ترميم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بغض النظر عن بقاء سولشاير من عدمه.

ويُعد أبرز الأسماء المرشحة للانتقال للشياطين الحمر الثنائي ديكلان رايس لاعب وسط ويستهام والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب فريق نابولي.

جدير بالذكر أن إدارة مانشستر يونايتد دعمت صفوفها بثلاثة صفقات في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة حيث كان أبرز المنضمين هو هاري ماجواير الذي أصبح أغلى مدافع في العالم بانتقاله من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات