شاهد كل المباريات

إعلان

منافس تريزيجيه: اخترت اللعب لهولندا على غير رغبة والدي.. وغادرت أياكس مضطرا

الغازي ومينجز

الغازي

قال الهولندي ذو الأصول المغربية أنور الغازي جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي إنه اختار اللعب لهولندا على غير رغبة والده، كما أضاف أنه غادر فريقه الأسبق أياكس الهولندي "مضطرًا".

ويعد الغازي أحد أهم نجوم أستون فيلا، كما يعد المنافس الأبرز للمصري محمود حسن "تريزيجيه" على مركز الجناح الأيسر في الفريق الإنجليزي، حيث شارك النجم المصري بديلًا له خلال المواجهتين الأخيرتين أمام بيرنلي ونورويتش سيتي على الترتيب.

وقال غازي في حوار مع شبكة "فوكس سبورت": "لعبت لهولندا على غير رغبة والدي، لكنه قال لي، أنور، إسمع، أيًا كان قرارك، فإنه لن يرضي جميع الأطراف."

وقرر الغازي اللعب للمنتخب الهولندي، رغم أصوله المغربية، وشارك بالقميص البرتقالي للمرة الأولى عام 2015، وشارك في مواجهتين فقط في شهر أكتوبر من العام ذاته، أمام منتخبي كازاخستان والتشيك.

وأضاف النجم الهولندي حول تجربته مع فريق أياكس أمستردام: "لم أرغب في الرحيل عن صفوف أياكس، لكن لم يكن لدي خيار آخر في ذلك الوقت."

ولعب الغازي البالغ من العمر 24 عامًا بقميص آياكس في بداية مشواره الاحترافي بين عامي 2014 و2017، قبل الانتقال إلى فريق ليل الفرنسي مقابل 8 ملايين يورو، ولعب معارًا من الفريق الفرنسي إلى أستون فيلا في موسم 2018/2019 قبل الانتقال نهائيًا لصفوف الفريق الإنجليزي في الصيف الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات