جميع المباريات

إعلان

على الرغم من تعيين بيولي.. تقارير: ميلان يرغب في التعاقد مع جوارديولا

جوارديولا

بيب جوارديولا

كشفت تقارير أوروبية أن نادي ايه سي ميلان الإيطالي يرغب في التعاقد مع بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي لقيادة الروسونيري خلال الموسم المقبل.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إنه على الرغم من تعاقد ميلان مع ستيفانو بيولي لخلافة ماركو جيامباولو إلا أن النادي الإيطالي قد يستعين به بشكل مؤقت على أن يحاول التعاقد مع المدرب الكتالوني خلال الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية فإن ممثلي النادي الإيطالي يعانون من الإحباط بسبب تراجع نتائج الروسونيري وفشل المدربين الذين تلاحقوا على الفريق خلال المواسم القليلة الماضية.

وأضافت موندو أن ميلان يعتقدون أن جوارديولا الذي يرتبط مع مانشستر سيتي بعقد ممتد حتى 2021 سيكون خيار مثالي لإعادتهم إلى المسار الصحيح سواء محليًا أو أوروبيًا.

وارتبط جوارديولا بالانتقال إلى إيطاليا عدة مرات، كان آخرها في الموسم الماضي عندما ربطته بعض التقارير الأوروبية بخلافة ماسيمليانو أليجري في يوفنتوس.

جدير بالذكر أن جوارديولا تولى قيادة مانشستر سيتي مطلع موسم 2016 /2017 حقق خلالها العديد من البطولات المحلية بالحصول على بطولة الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين بجانب التتويج بـ(كأس الردع الخيرية "مرتين"- كأس الاتحاد الإنجليزي "مرة"- كأس الرابطة الإنجليزية "مرتين").

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن