شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. كواليس انطلاقة مورينيو مع توتنهام.. البداية من "المطبخ".. وأجواء مرح في التدريبات

مورينيو

مورينيو في تدريبات توتنهام

كشف نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي في مقطع فيديو عن كواليس الـ 48 ساعة الأولى للمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تولى القيادة الفنية لفريق العاصمة الإنجليزية خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وكان نادي توتنهام قد أعلن بشكل مفاجىء مساء الثلاثاء الماضي عن إقالة بوكيتينو الذي قاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، قبل أن يعلن سريعًا عن تعيين مورينيو صباح الأربعاء، ليخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قاد تشيلسي في ولايتين، وقاد مانشستر يونايتد في تجربته الأخيرة.

وأظهر مقطع الفيديو أن غرفة إعداد الطعام كانت المكان الأول الذي زاره مورينيو وتعرف على تفاصيله، قبل جلسة غذاء جمعته مع مسؤولي النادي اللندني بقيادة الرئيس دانييل ليفي.

وعقب تلك الجلسة توجه مورينيو إلى مركز المؤتمرات الصحفية، وقام بالمقابلة الأولى الخاصة بالنادي، قبل التقاط الصور الرسمية، ولم يستهلك المدير الفني البرتغالي وقتًا طويلًا للبدء في عمله، حيث قاد مباشرة التدريب الأول للفريق في اليوم ذاته.

وسيطرت أجواء المرح على التدريبات التي جمعت اللاعبين الإنجليز ونظرائهم غير الدوليين، بينما غاب اللاعبون الذين لم يعودوا من معسكرات منتخباتهم، وداعب مورينيو لاعبيه، كما احتفل هاري كين نجم الفريق بشكل طريف بأحد أهدافه في التدريبات.

والتقطت العدسات مورينيو في حوار جانبي مع ديلي آلي أحد أبرز نجوم توتنهام، والذي قال في تغريدة قديمة تعود لعام 2012 عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه سعيد بالتعامل مع مورينيو الذي وصفه بالمدرب الذي أخذ قدرًا أكبر مما يستحق، إلا أنه بدا سعيدًا خلال لقائه مع المدرب البرتغالي.

وشهدت التدريبات الأولى تركيزًا كبيرًا من مورينيو على الكرات الثابتة، قبل أن يُختتم الفيديو بأجواء المؤتمر الصحفي الأول لجميع وسائل الإعلام، والذي أجراه المدير الفني البرتغالي مساء أمس الأربعاء.

وعانى توتنهام من بداية صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، حيث يحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، وينتظر مواجهة ويست هام في ديربي لندني ظهر غد السبت، في افتتاح مواجهات الجولة الثالثة عشرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات