جميع المباريات

إعلان

الوقت القاتل يُفسد ريمونتادا يونايتد المثيرة أمام شيفيلد في بريميرليج (فيديو)

شيفيلد

مانشستر يونايتد

خطف فريق شيفيلد يونايتد، تعادلا مثيرا أمام مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، بنتيجة ثلاثة لكل فريق، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 13 بالدوري الإنجليزي.

وبتلك النتيجة، وصل فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة 17 بالمركز التاسع، بينما وصل شيفيلد إلى النقطة 18 ليرتقي للمركز السادس.

وتقدم فريق شيفيلد يونايتد بالهدف الأول في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب جون فليك، بعد استغلال كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها بقدمه في شباك الحارس دي خيا.

وأضاف اللاعب موسيه الهدف الثاني لفريق شيفيلد يونايتد بعد مرور 7 دقائق من زمن الشوط الثاني، بتصويبة صاروخية أرضية سكنت الشباك، لتزداد الأمور صعوبة على الضيوف.

وتمكن اللاعب براندون ويليامز من تسجيل هدف تضيق الفارق لمانشستر يونايتد مع حلول الدقيقة 72، بعد عدة محاولات على المرمى للتسجيل.

وأحرز ماسون جرينوود هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 77، بعد عرضية أرضية حولها بقدمه في شباك حارس مرمى شيفيلد يونايتد.

وبعد دقيقتين من هدف التعادل، تمكن راشفورد من تسجيل الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتيد، بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها لهدف في الشباك، ليمنح فريقه التقدم لأول مرة في المباراة.

وفي الدقيقة 90 سجل أوليفر مكبورني، هدفا قاتلا لفريق شيفيلد يونايتد، ليفسد ريمونتادا فريق مانشستر يونايتد، ويكتفي كل فريق بنقطة من اللقاء.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن