شاهد كل المباريات

إعلان

لاعب ليفربول الأسبق: كلوب أمام مشكلة كبيرة بسبب صلاح وفيرمينو

محمد صلاح

صلاح وفيرمينو

قال الآيرلندي جون ألدريدج لاعب ليفربول الأسبق إن الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز أصبح أمام مشكلة كبير بسبب تراجع مستوى محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو لاعبيّ الفريق الإنجليزي.

وخلال عموده في صحيفة اندبندنت الصادرة في آيرلندا قال ألدريدج: "الشكل الذي يظهر عليه صلاح الآن لم يعد كما كان في الموسمين الماضيين عندما كان في أوج مستواه وقدم مع الفريق لحظات رائعة لا تُنسى".

وأضاف: "لا أعلم ما السبب وراء تراجع أداء صلاح، ربما هناك إصابة لا نعلم عنها شيئًا، ربما يعاني من مشكلة ثقة لذلك فهو بحاجة للمزيد للعودة والتألق بالشكل الذي اعتدنا عليه".

وواصل لاعب الريدز الاسبق: "هناك احتمال آخر وهو أن يكون مو بدأ يفكر في الرحيل عن أنفيلد، ولكن من وجهة نظري آمل ألا يكون هذا الاحتمال صحيح خاصة وأن ليفربول منح صلاح فرصة رائعة ليصبح واحدًا من افضل اللاعبين في العالم".

وتابع: "صلاح ليس وحده الشغل الشاغل لكلوب قبل ديربي ميرسيسايد، فهناك أيضًا اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو الذي تنتظر منه جماهير الريدز الكثير".

وأتم ألدريدج تصريحاته قائلًا: "كلوب يقوم بعمل جيد مع الفريق هذا الموسم، من المهم الحفاظ على الهدوء وعدم الانشغال بترتيب المراكز، مازلنا في شهر ديسمبر، ولكن مشجعو الريدز يدركون أنهم لن يحظوا أبدًا بفرصة افضل من هذه لأنهاء انتظار طالت مدته 30 عامًا".

جدير بالذكر أن ليفربول سيستضيف نظيره إيفرتون مساء اليوم الاربعاء ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات