جميع المباريات

إعلان

سيتي يمسح أحزان الديربي بهزيمة أرسنال ليقترب من وصافة البريميرليج

دي بروين مانشستر سيتي

احتفال دي بروين بهدف مانشستر سيتي الأول

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على حساب أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

المباراة شهدت تألق كبير من كيفين دي بروين الذي سجل هدفين لمانشستر سيتي، كما صنع هدف سجله رحيم ستيرلينج، خلال الشوط الأول من اللقاء.

وجاء الانتصار ليمسح أحزان مانشستر سيتي بعد خسارته في اللقاء الماضي أمام مانشستر يونايتد، وليترفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 22 نقطة في المرتبة التاسعة.

ملخص المباراة

نجح أرسنال في تشكيل خطورة مبكرة على مرمى مانشستر سيتي بعد مرور 30 ثانية فقط من بداية اللقاء، بعدما اخترق مارتنيلي دفاع الضيوف ليصوب كرة تصدى لها إيدرسون بنجاح.

ورد مانشستر سيتي سريعًا بعدما حصل خيسوس على الكرة داخل منطقة الجزاء في الجانب الأيسر ليحول عرضية أرضية إلى دي بروين الذي صوب كرة قوية داخل الشباك معلنًا عن تقم الفريق في الدقيقة الثانية.

وفي الدقيقة 15 نجح ستيرلينج في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من دي بروين وسط غياب دفاعي تام من جانب لاعبي أرسنال، ليضعها الإنجليزي بسهولة في الشباك.

دي بروين زار شباك أرسنال من جديد في الدقيقة 40 بعدما انطلق بالكرة في وسط الملعب ليقترب من منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تصويبة أرضية قوية سكنت الزاوية اليمنى للمرمى معلنًا عن ثالث أهداف سيتي.

وقبل ثوانِ قليلة من نهاية الشوط الأول، كاد دي بروين أن يسجل هدفه الثالث في اللقاء بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة توجهت نحو القائم الأيسر لمرمى أرسنال، لينتهي النصف الأول من المواجهة بثلاثية نظيفة.

خطأ دفاعي فادح من لاعبي أرسنال في الدقيقة 61 من اللقاء أدى لاستحواذ خيسوس على الكرة لينفرد تمامًا بالمرمى، لكنه صوبها في جسد لينو الذي أنقذ مرماه من استقبال هدف رابع.

وهدأ مانشستر سيتي من وتيرة اللعب في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي لم تشهد أي هجمات خطيرة من جانب كلا الفريقين، مكتفيًا بالثلاثية التي سجلها في الشوط الأول لحصد نقاط المواجهة.

طالع تشكيل الفريقين.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن