جميع المباريات

إعلان

في ليلة ويليان والـ"فار".. تشيلسي يفوز على توتنهام في بريميرليج

تشيلسي وتوتنهام

جانب من المباراة

فاز تشيلسي على مضيفه توتنهام بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ18 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد توتنهام.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 32 نقطة ليحافظ على المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما بقى توتنهام بـ26 نقطة في المركز السابع.

وأحرز البرازيلي ويليان هدفي المباراة لصالح تشيلسي في الدقيقتين 12 و45+3.

أحداث المباراة

تقدم ويليان لصالح تشيلسي في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما حصل على كرة من ضربة ركنية لعبت قصيرة ومن كوفاسيتش واخترق منطقة الجزاء ثم سددها رائعة تجاه القائم البعيد فسكنت الشباك.

امتلك تشيلسي الكرة بشكل كبير خلال النصف الأول من شوط المباراة، وغابت تمامًا علامات الخطورة عن توتنهام الذي ظهر عاجًا عن التعامل مع قدرة البلوز على استرداد الكرة.

وأضاع مسون مونت فرصتين من أجل مضاعفة النتيجة خلال المباراة بسبب الاستلام غير الجيد.

وأتت أول فرص توتنهام في مواجهة المرمى بالدقيقة 27 بعدما حصل هاري كين على الكرة التي سددها أعلى من العارضة.

وحصل تشيلسي على ركلة جزاء لصالح ماركوس ألونسو بعد تدخل حارس توتنهام جازانيجا عليه، ليقوم حكم الفيديو المساعد بتغيير قرار الحكم من خطأ لصالح توتنهام لركلة جزاء.

وأضاف ويليان الهدف الثاني لتشيلسي في المباراة بالدقيقة 45+3 بعدما تولى تسديد ركلة الجزاء ولعبها يمينية رائعة على يسار الحارس.

وسدد ماركوس ألونسو كرة قوية من جارج منطقة الجزاء في الدقيقة 55 تصدى لها جازانيجا لكنه لم يسيطر عليها فذهبت إلى أبراهام الذي أسكنها الشباك لكن من موقف تسلل، فلم تحتسب هدفًا.

وتعرض سون لبطاقة حمراء مباشرة بعد مراجعة الاعتداء الذي قام به اللاعب الكوري الجنوبي على روديجر في الدقيقة 63، ليتم اعتباره اعتداء بدون كرة، ويكمل توتنهام المباراة بعشرة لاعبين.

وسدد هاري كين الكرة الوحيدة تجاه كيبا من جانب عانصر توتنهام في الدقيقة 90+7.

وانتهت المباراة بفوز تشيلسي ليحمي المركز الرابع من الهجوم المحتمل لتوتنهام، ويبقى بعيدًا عن مانشستر سيتي ثالث جدول الترتيب بـ6 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن