شاهد كل المباريات

إعلان

مان سيتي يتناسى أزمته الأوروبية بالفوز على وست هام ويبتعد بوصافة بريميرليج

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

تناسى مانشستر سيتي أزمته الأوروبية وحقق الفوز على ضيفه وست هام بنتيجة 2-0 في الجولة الـ26 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" التي أقيمت اليوم الأربعاء على ستاد الاتحاد.

رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني، مبتعدًا بأربعة نقاط عن ليستر سيتي الثالث قبل مواجهة الفريقين في الجولة المقبلة.

وأتت مواجهة وست هام لتكون الأولى بالنسبة للفريق بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإيقاف الفريق لمدة عامين عن المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

أهدر جابريل جيسوس فرصة التقدم لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بعدما استقبل تمريرة بينية رائعة وضعته في حالة انفراد بالمرمى لكنه حاول مراوغة فابيانسكي فأبعد الدفاع الكرة إلى ركنية.

وتقدم مانشستر سيتي في النتيجة من خلال رودريجو بعدما استقبل ركنية أرسلها كيفين دي بروين برأسية تجاه القائم البعيد في الدقيقة 30 لتعرف الطريق نحو الشباك بعد سلسلة من الفرص المهدرة.

وضاعف كيفين دي بروين النتيجة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 62 من عمر المباراة بعدما مرر الكرة إلى برناردو سيلفا الذي رواغ وقبل أن يسدد وجد البلجيكي يضعها يمينية في الزاوية الضيفة لفابيانسكي.

ويواصل مانشستر سيتي الاستعداد من أجل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في لقاء سيحمل آمال الجماهير من أجل ترك بصمة قبل الإيقاف خلال العامين المقبلين حيث سيكون لقاء الذهاب بالعاصمة الإسبانية الأسبوع المقبل، لكن سيواجه ليستر سيتي في الدوري أولًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات