جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مانشستر حمراء.. يونايتد يرسل هدية لغريمه ليفربول بضرب سيتي

مانشستر يونايتد

صورة من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وجه مانشستر يونايتد هدية لغريمه ليفربول بعدما فاز على مانشستر سيتي بهدفين دون رد في قمة الأسبوع الـ29 من الدوري الإنجليزي.

المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" استطاع مانشستر يونايتد أن يفرض كلمته على غريمه للمباراة الثانية على التوالي خلال هذا الموسم بعدما فاز الشياطين الحمر في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

يونايتد تقدم بنتيجة المباراة في الدقيقة 30 عن طريق لاعبه أنتونيو مارسيال قبل أن يسجل البديل مكتومناي هدف فريقه الثاني في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع قبل نهاية المباراة.

هذه النتيجة أسعدت ليفربول وجماهيره حيث أصبح يحتاج "الريدز" متصدر الترتيب للفوز في مباراتين أمام إيفرتون وكريستال بالاس من أجل الفوز بالدوري بعد غياب 30 عامًا.

ويتصدر ليفربول ترتيب المسابقة بـ82 نقطة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام آرسنال في لقاء سيقام سهرة الأربعاء المقبل.

في المقابل، أنعش مانشستر يونايتد أماله في الوصول لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حيث أصبح رصيد الشياطين الحمر 45 نقطة ليصبح على بعد ثلاث نقاط من تشيلسي رابع الترتيب.

تفاصيل المباراة:

مانشستر سيتي لم ينتظر كثيرًا لكي يهدد مرمى دي خيا حيث سدد رحيم ستيرلينج كرة مخادعة في الدقيقة العاشرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس الإسباني يبعد الكرة بنجاح.

مانشستر يونايتد رد سريًعا عن طريق لاعبه دانييل جيمس بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 16 لكن إيدرسون يتصدى للكرة على مرتين.

مارسيال ظهر خطورته في الدقيقة 27 عن طريق كرة استلمها من ويليامز ليتخطى من فيرناندينيو ثم يصل المهاجم الفرنسي لمنطقة جزاء السيتي ويسدد كرة قوية تجد إيدرسون.

وبعد مرور نصف ساعة على بداية المباراة أحرز مارسيال هدف مانشستر يونايتد الأول بعد تمريرة رائعة من بورونو فيرنانديز ليسدد المهاجم الفرنسي كرة قوية يفشل إيدرسون في إبعادها لتصبح النتيجة (1-0).

وفي الدقيقة 48 من زمن أحداث الشوط الثاني أحرز سيرجيو أجويرو هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي لكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

إيدرسون كاد يتسبب في خطأ فادح بعد استلامه كرة من أمام المرمى حاول مارسيال اللحاق بها لكن الحارس البرازيلي ينجح في إبعاد الكرة قبل التسبب في هدف ثاني ضد فريقه.

الدقيقة 56 سدد فيل فودين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن دي خيا ينجح في إبعاد الكرة لركنية.

جوارديولا في الدقيقة 59 أجرى تبديلان مرة واحدة بخروج أجويرو وبرناردو سيلفا ليشارك بدلاً منهما كل من خيسوس ورياض محرز.

السيتي هدد مرمى يونايتد مرتين البداية كانت في الدقيقة 60 عن طريق رأسية رائعة والثانية في الدقيقة 62 بتسديدة من فودين لكن تمر الكرتين خارج المرمى.

الدقيقة 70 من زمن أحداث المباراة كاد دانييل جيمس يقتل السيتي بهدف آخر لليونايتد بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن إيدرسون يتدخل ويبعد الكرة لركنية.

وحاول البديل خيسوس أن يهدد مرمى يونايتد بهدف في الدقيقة 75 لكن دي خيا يقف في المكان المناسب ويبعد الكرة قبل أن يشتتها الدفاع.

جوارديولا أجرى آخر تبديلات السيتي بخروج الكرواتي زيتشينكو ليشارك بدلاً منه ميندي في الدقيقة 79.

سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد لجأ للتبديلات في الدقيقة 79 بخروج ويليامز ويشارك بدلاً منه بيلي، ودخول ماكتومناي بدلاً من مارسيال.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين أجرى سولشاير آخر التبديلات بخروج فيرنانديز ليشارك بدلاً منه النيجيري إيجالو.

الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع أحرز مكتومناي هدف قتل المباراة لصالح مانشستر يونايتد بعد خطأ فادح من الحارس البرازيلي إيدرسون لتصبح النتيجة (2-0) لصالح الشياطين الحمر.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا - فيكتور ليندلوف - هاري ماجواير - لوك شاو - آرون فان بيساكا - نيمانيا ماتيتش - فريد - بورنو فيرنانديز - براندون ويليامز - دانييل جيمس - أنتونيو مارسيال.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون - جواو كانسيلو - نيكولاس أوتاميندي - فيرناندينيو - أوليكساندر زيتشينكو - رودري هيرنانديز - إلكاي جوندوجان - فيل فودين - بيرناردو دي سيلفا - رحيم ستيرلينج - سيرجيو أجويرو.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن