شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. قرار أرتيتا يضع النني أمام 5 حلول بعد تجربة بشكتاش

محمد النني

محمد النني لاعب بشكتاش

مستقبل غامض في انتظار محمد النني لاعب وسط بشكتاش التركي والمعار من صفوف آرسنال الإنجليزي بعد التقارير المتداولة بشأن مصير المحترف المصري.

النني رحل عن آرسنال ولو بصورة مؤقتة بعدما أعلن المدير الفني السابق للـ"الجانرز" أوناي إيمري أن لاعبه المصري خارج الحسابات الفنية في الموسم الحالي ليرحل صاحب القميص 35 على سبيل الإعارة متجهًا إلى بشكتاش.

موسم النني الأول في تركيا كان جيدًا من ناحية المشاركة، فالمصري الدولي دوّن 28 لقاء بجميع المسابقات مع بشكتاش ليصبح أحد الأعمدة الأساسية في صفوف فريقه.

لكن ورغم ذلك خرجت عدة صحف بريطانية لتؤكد أن النني أصبح بعيدًا عن آرسنال بقرار من المدرب الإسباني الشاب مايكل أرتيتا ليكون السؤال أي ستكون خطوة صاحب الـ27 عامًا المقبلة؟:

- خروج النني:

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كشفت مؤخرًا أن النني ضمن خمسة أسماء مرشحة من الخروج عن صفوف آرسنال بالموسم المقبل بطلب من مايكل أرتيتا.

الصحيفة البريطانية ذكرت أن النني بجانب الرباعي هنريك مخيتاريان، سياد كولاسيناك، سوكراتيس باباستوبولوس وشكودران موستافي لن يتواجدوا في آرسنال بهدف التجديد في صفوف الفريق اللندني.

ويسعى أرتيتا بحسب الصحيفة البريطانية إلى استغلال المقابل المادي من بيع الخماسي لتدعيم تشكيلته في الموسم المقبل.

- النني وبشكتاش:

مصير النني مع بشكتاش غير واضح حتى الآن بعدما كشفت صحيفة "الصباح" التركية أن الدولي المصري من المحتمل أن لا يتواجد في صفوف فريقه التركي بالموسم المقبل.

الصحيفة التركية أشارت إلى أن إدارة بشكتاش بجانب مدرب الفريق سيرجين يالتشين ترغب في توفير النفقات في الفترة المقبلة من أجل التعاقد مع مهاجم في الصيف المقبل خاصة أن الحصول على خدمات لاعب الوسط المصري سيكلف خزينة النادي التركي لما يقرب من 18 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة، أن يالتشين استقر على عدم استمرار النني في بيشكتاش بعد انتهاء فترة إعارته، من أجل التعاقد مع الألماني جانيك هابيرير مهاجم نادي فرايبورج.

- أين سيتجه النني؟:

السؤال الآن بعد رغبة آرسنال في رحيل النني وعدم وجود نية من بشكتاش للحصول على خدماته نهائيًا، أين سيتجه اللاعب المصري في الصيف المقبل؟

هذا السؤال سبق وأن أجاب عنه صلاح نظمي وكيل أعمال النني وتحديدًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعدما كشف أن موكله تلقى عروضًا من إيطاليا وتحديدًا من ميلان وروما.

نظمي كشف أن النني فضّل الرحيل إلى صفوف بشكتاش التركي عن العروض الذي تلقاها من أندية ليستر سيتي، وست هام يونايتد الإنجليزيين وفالنسيا الإسباني.

وبالطبع سيعيد النني التفكير في مستقبله سواء رغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد أو خوض تجربة أوروبية أخرى بعدما سبق وأن لعب في الدوري السويسري بعد مسيرة ناجحة في صفوف بازل استمرت ثلاث سنوات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات