جميع المباريات

إعلان

تقارير: بريميرليج قد يعود في يوليو بدون جمهور وينتهي خلال شهر

بريميرليج

بريميرليج

ذكرت تقارير صحفية انجليزية أن بطولة الدوري الانجليزي "بريميرليج" من الممكن أن تعود في شهر يوليو على أن تقام المباريات بدون جمهور وتنتهي خلال شهر إلى 6 أسابيع.

وقال موقع "فوتبول لندن" الانجليزي أن الاتحاد الانجليزي، بريميرليج ودوري الدرجة الثانية يخطط حاليًا من أجل استكمال موسم 2019-2020 بدون حضور جماهيري على أن يكتمل خلال فترة من 4 إلى 6 أسابيع بداية من يوليو المقبل.

ويحاول مسئولوا اللعبة في انجلترا خلال الوقت الحالي اكمال الموسم بأي شكل تجنبًا للخسائر الضخمة المحتملة لكل الأطراف والتي قد تصل إلى مئات الملايين من الجنيهات الإسترليني على مستوى الخسائر من عائدات الأندية.

ويتمنى القائمون على اللاعبة في انجلترا أن تتطور الأمور بشكل إيجابي مع انتهاء حالة الإغلاق المعمول بها في بريطانيا حاليًا مع 13 إبريل القادم، لتستطيع الفرق العودة إلى التدريبات بعد ذلك.

وكشف التقرير ذاته أن أندية بريميرليج علمت بأن مسألة عودة الدوري الانجليزي من جديد متعلقة بالقرار الحكومي وما سيحدث من تطورات للأحداث في الأيام المقبلة هو المعيار الوحيد الحاكم لهذا القرار.

وتوصل اجتماع 3 جهات حاكمة عبر الفيديو كونفيرانس جرى اليوم السبت إلى أن تكون عودة الكرة ستكون وفق خطة لاكمال الموسم في يوليو المقبل بدون حضور جماهيري لينتهي خلال 4 إلا 6 أسابيع بشرط ألا تسوء الأوضاع في بريطانيا عن الظروف الحالية.

وسيقوم الاتحاد الانجليزي باتخاذ مجموعة من الاجراءات التي تسمح بتجاوز التأجيل المنتظر في بداية الموسم المقبل، من خلال إلغاء اعادة مباريات الكأس إضافة إلى إلغاء بطولة كأس رابطة المحترفين.

ويأمل ليفربول في عودة الدوري الانجليزي وعدم إلغاء المسابقة ليتمكن من تحقيق اللقب بعد 30 سنة من الغياب حيث لا يفصله عن حسم المنافسات حسابيًا إلى 6 نقاط فقط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2

تشكيل بروسيا دورتموند: حراسة المرمى: كوبل خط الدفاع: رايرسون، هوملز، شلوتربيك، ماتسن خط الوسط: إيمري كان، براندت، سابيترز خط الهجوم: سانشو، فولكروج، أديمي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن