عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"معسكرات معزولة ومستشفى خاص".. مقترح جديد لإنقاذ بريميرليج من الإلغاء

بريميرليج

صورة ارشيفية

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن مقترحًا جديدًا ظهر في الأفق سعيًا لاستكمال منافسات الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والذي يعاني من توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا.

صحيفة اندبندنت البريطانية أكدت في تقرير لها اليوم، الأحد، أنه وفقًا لمصادرها فقد علمت أن هناك إتجاهًا لاستكمال منافسات بريميرليج خلال شهر يونيو ويوليو المقبلين وفقًا لضوابط جديدة.

المصادر أشارت إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي ستناقش اقتراحًا يخص إقامة المباريات في معسكرات ومناطق معزولة في لندن ومنطقة "ميدلاندز".

منطقة ميدلاندز التي تضم مدن ستوك، نوتنجهام، لستر، كوفنتري وبرمنجهام، ستستضيف معسكرات الأندية والمباريات الـ92 المتبقية من المسابقة، على أن يتم بثها جميعًا تليفزيونيًا للجماهير، وفقًا للصحيفة.

ولا يعد مقترح المعسكرات البعيدة هو الوحيد الذي ستناقشه الرابطة خلال اجتماع نهاية الأسبوع، حيث يظل خيار إقامة المباريات في الملاعب المحددة لها سلفًا قيد النقاش.

ويأتي المقترح أشبه بما يحدث في مسابقات كأس العالم للمنتخبات، حيث سيتم عزل جميع الأندية واللاعبين كلًا في فندق مخصص له طيلة فترة إقامة المباريات، وبعيدًا عن عائلاتهم وذويهم.

وأوضحت الصحيفة أن القلق من تنفيذ هذا المقترح يأتي في ظل وجود مسؤولين بالأندية، مصورين وأطقم البث الخارجية والذين قد يصعب السيطرة عليهم فيما يخص اتباع قواعد الحجر الصحي.

وأكد مصدر للصحيفة الإنجليزية -لم يُذكر اسمه-، أن هناك مخاوف أخرى من تعرض اللاعبين للإصابات خلال المباريات التي تقام في مناطق ليس بها مستشفيات مخصصة للحالات الطارئة بالشكل المطلوب.

وأضاف المصدر: "قد يتعين على رابطة الدوري الإنجليزي أن يُنشأ مستشفى خاص به لتفادي هذه الأمور، نحاول أن نحصل على دعم سياسي كبير لإنجاح هذا المقترح".

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أنه من الوارد أن يتم الاعتماد على بعضًا من ملاعب التدريب في هذه المدن من أجل إقامة المباريات عليها، إذا كانت الملاعب الرئيسية غير كافية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن