جميع المباريات

إعلان

لم يصلوا لاتفاق.. نتائج اجتماع "خفض الأجور" بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

أشارت صحيفة إنجليزية أنه لم يتم التوصل لاتفاق في الاجتماع الذي أقيم اليوم بشأن إقرار خفض الأجور بالأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الثانية.

واجتمع اليوم، الأربعاء، ممثلي عن كلا من رابطة البريميرليج، ورابطة دوري الدرجة الثانية (تشامبيونشيب)، ورابطة اللاعبين المحترفين (PFA)، وكذلك رابطة المديرين الفنيين (LMA)، وذلك لمناقشة ملف تخفيض الأجور للحد من الأزمة الاقتصادية الناجمة عن توقف النشاط الكروي.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن اجتماع اليوم لم يسفر عن اتفاق من أجل إقرار تخفيض أجور اللاعبين والمدربين والعاملين بأندية الدوري الإنجليزي بدرجتيه الأولى والثانية.

وجاء في بيان شارك في كافة أطراف الاجتماع بعد الجلسة:" شاركت كافة الأطراف في اجتماع أجري بشأن التحديات التي تواجه اللعبة باعتبارها نتيجة لجائحة فيروس كورونا، ولم يتم اتخاذ أي قرارات اليوم ، وستستمر المناقشات في غضون الـ 48 ساعة القادمة مع التركيز على العديد من الأمور البارزة ، بما في ذلك أجور اللاعبين واستئناف موسم 2019/2020".

وقرر اليوم إيدي هويي، المدير الفني لنادي بورنموث الانجليزي، أن يخفض راتبه بشكل تطوعي، ليصبح أول عنصر في البريميرليج يطبق هذا القرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن