شاهد كل المباريات

إعلان

تريزيجيه

تريزيجيه

يرتبط لاعبو كرة القدم ارتباطا وثيقا بأرقام قمصانهم وغالبا ما يقع اختيارهم على أرقام خاصة لارتدائها، إلى أن صارت علامة مميزة على تاريخ حافل للعديد من الرموز مع الساحرة المستديرة، دفع الجماهير للتعلق بالأرقام التي تتزين تحت أسمائهم خلف قمصانهم.

ومثلما تسمح لنا الأرقام أحيانا بالتعرف على تشكيل الفرق في المباريات أو اللاعبين في الملعب، "يلا كورة" يقدم سلسلة "مدفع رمضان" طوال أيام الشهر الكريم قبل دقائق من الإفطار، بـ30 حلقة يومية لـ30 قميصا مختلفا خلّده أبرز نجوم الكرة المصرية.

وبالحديث عن الرقم (21) لن نجد أفضل من محمود حسن "تريزيجيه" الذي كان من ضمن أسباب صعود المنتخب الوطني إلى كأس العالم روسيا 2018.

يتذكر الجميع مشهد إحراز النجم محمد صلاح الهدف التاريخي من ركلة جزاء حاسمة في شباك الكونغو والتي قادت مصر للصعود للمونديال بعد غياب 28 عامًا.

ولكن كان لتريزيجيه الفضل في الصعود لكأس العالم في روسيا عام 2018، حيث كان السبب في احتساب بكاري جاساما حكم المباراة لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

أهدى تريزيجيه ركلة جزاء للمنتخب عندما استلم الكرة في الوقت القاتل داخل منطقة جزاء الكونغو وحافظ عليها وأجبر بيرانجير إتوا مدافع الكونغو على ارتكاب مخالفة ضده، ليُصفر الحكم معلناً على وجود خطأ واحتساب ركلة جزاء، لينهض صاحب القميص 21 صارخاً محتفلاً مع زملائه والجماهير، لحصوله على فرصة التأهل للمونديال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات