شاهد كل المباريات

إعلان

"الإبقاء على الصعود والهبوط".. بيان رسمي لإنقاذ شامبيونشيب

بروميتش

ويست بروميتش

أصدرت رابطة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية "شامبيونشيب"، برئاسة ريك باري، بيانًا رسميًا الخميس من أجل إعطاء توصيات على الأندية لمناقشتها لاستكمال الموسم.

وشهدت الساعات القليلة الماضية وجود اتفاق من جانب أندية الدوري على استئناف النشاط الرياضي من جديد في 20 يونيو المقبل بعد توقف المسابقة لمدة شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد. (طالع التفاصيل)

وقال باري :"لقد أقر مجلس الإدارة دائمًا بأنه سيكون من الصعب دائمًا العثور على حل واحد لإرضاء جميع الأندية، ولكننا وصلنا الآن إلى مرحلة تتطلب إجراءات قوية ونهائية من أجل مصلحة الدوري وأعضائه".

الاجتماع الذي عقد أمس الأربعاء تم من خلاله مناقشة كيفية استكمال الموسم، ونتيجة لذلك تم وضع عدة توصيات سيتم التصويت عليها من بين الأندية.

- يظل استئناف الموسم (2019 - 2020) مع التنسيق بين الأندية.

- رابطة الدوري ستقبل أي ظروف نتيجة إلى عدم القدرة لإنهاء الموسم.

* الإبقاء على نظام الصعود والهبوط

* يجب تحديد الترتيب النهائي وفقًا للنقاط لكل فريق.

* يجب أن تلعب التصفيات المؤهلة للمقعد الأخير للبريميرليج لكن لا يجب تمديدها بين أربعة فرق.

- إذا ظهر سيناريو عدم القدرة للعب التصفيات، فإن لائحة الاتحاد خي التي ستحدد الشكل النهائي.

- مبدأ الهبوط في جميع الأقسام الثلاثة جزء لا يتجزأ من الدوري الممتاز، بشرط أن يكون لدينا تأكيدات الدوري المقبل سيبدأ موسم (2020 - 2021).

ويتصدر ليدز يونايتد قبل تسع جولات من النهاية الترتيب بـ71 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن ويست بروميتش حيث يضمن صاحبي المركز الأول والثاني الوصول مباشرة للبريميرليج، بينما يتم حسم المقعد الأخير من خلال لقب تصفيات نهائية بين أربعة فرق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات